• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  04:57     الجبير: السعودية تدعم أي جهود لإخراج سورية من مأساتها         04:58     علوش يقول إنه قدم اقتراحا لروسيا بشأن وقف شامل لإطلاق النار في سوريا ويتوقع ردا خلال أسبوع         05:00     علوش يقول إنه يدعم حلا سياسيا تحت رعاية الأمم المتحدة في جنيف بهدف إنهاء حكم بشار الأسد     

الوصل يحافظ على الصدارة

«الإمبراطور» يصطاد «الصقور» بـ«طلقة» ليما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

قاد البرازيلي فابيو، فريقه الوصل إلى الفوز على مضيفه الإمارات 2-1، بتسجيله هدف الفوز الثمين قبل خمس دقائق من صافرة النهاية أمس، ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، ليرتفع الفريق برصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد الإمارات عند نقطتين.

وكان الوصل البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب حميد عباس في الدقيقة 48 قبل أن يعادل اللاعب ساشا النتيجة في الدقيقة 56، ثم سجل اللاعب فابيو ليما هدف الفوز في الوقت القاتل.

وبدأت المواجهة سريعة من الفريقين بالرغبة الهجومية الكبيرة التي كانت واضحة بالفرصة الأولى للاعب كايو كانيدو بعد 5 دقائق فقط من صافرة البداية، إثر محاولة فردية ممتازة أمام مرمى «الصقور» في غياب التغطية الدفاعية، ثم محاولة ثانية من رونالدو مينديز لم تشكل الخطورة المطلوبة على الحارس إبراهيم عبدالله في الدقيقة 11.

وعاد لاعبو «الصقور» إلى أجواء المواجهة مع مرور الوقت بمحاولة منسقة عن طريق المغربي مراد باتنا، لكن النهاية لم تكن بالمستوى المطلوب من زميله الأرجنتيني ساشا في الدقيقة 13. وشكل اللاعب باتنا حالة كبيرة من القلق لمدافعي الوصل حسن زهران وعبدالله صالح، بفضل مهاراته الفردية الممتازة التي منحته فرصة التقدم على الجهة اليمنى وتمرير الكرات العرضية إلى ساشا والحسين صالح، لكن دون طائل، بسبب غياب التركيز المطلوب أمام مرمى راشد علي.

ورد الوصل بمحاولة فردية خطيرة عن طريق ليما منحته فرصة التوغل أمام مدافعي «الصقور»، وتمرير الكرة سهلة لزميله حميد عباس، لكن الأخير فوت فرص ثمينة لمنح فريقه الأفضلية بفضل البراعة الممتازة للحارس إبراهيم عبدالله في الدقيقة 25. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا