• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«شنايدر إلكتريك» تباشر عملياتها في «مدينة مصدر» قبل يونيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت «شنايدر إلكتريك»، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة الطاقة، أمس، مذكرة تفاهم مع «مصدر» لبدء عملياتها التشغيلية في «مدينة مصدر»، بحسب بيان صحفي.

وإلى جانب ذلك، ستعمل «شنايدر إلكتريك» بموجب مذكرة التفاهم على نشر حلولها الذكية الخاصة بإدارة الطاقة وتعزيز كفاءتها في مباني المرحلة الأولى «أ» لمعهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا.

ومن المتوقع أن تنتقل إلى مكاتبها الجديدة في المدينة خلال النصف الأول من 2014.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم كل من محمد جميل الرمحي، المدير التنفيذي للعمليات في «مصدر»، ومايكل كروشون، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون الاستراتيجية في «شنايدر إلكتريك»، وذلك خلال «القمة العالمية لطاقة المستقبل» التي تقام ضمن «أسبوع أبوظبي للاستدامة»، أكبر تجمع سنوي حول الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة في الشرق الأوسط والذي يستقطب أكثر من 30 ألف مشارك وزائر.

وقال مايكل كروشون «تعزز هذه الاتفاقية من علاقات التعاون التي تجمعنا بمصدر، ونسعى من خلال حلولنا الذكية وابتكاراتنا المتميزة في مجال إدارة الطاقة إلى تمكين المجتمعات والمدن من الحد من حجم استهلاكها للطاقة، مستفيدين بذلك من خبرتنا الطويلة في القطاع».

وأضاف «سيتيح لنا الانتقال إلى مكاتبنا الجديدة في ’مدينة مصدر‘ دمج خبراتنا وحلولنا في إحدى أكثر المدن تقدماً من الناحية التكنولوجية، ما سيفتح الباب أمام العديد من الفرص المستقبلية بالنسبة لنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا