• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في افتتاح رمضانية الصحفيين واتصالات

«الإمارات اليوم» يتعادل مع دار الصدى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح فريقا الإمارات اليوم ودار الصدي البطولة الرمضانية لجمعية الصحفيين واتصالات لسباعيات كرة القدم، بالتعادل 2/‏‏ 2، وأحرز الهدف الأول للصدى إسلام حسن، وتعادل بعدها الإمارات اليوم عبر محمد عادل، وفى الشوط الثاني تقدم إيهاب سعيد بالهدف الثاني للإمارات اليوم، وقبل نهاية المباراة تعادل شادي حمد للصدى.

وفى المباراة الثانية للمجموعة فاز فريق مؤسسة دبي للإعلام بهدف على فريق قناة الحدث في مباراة جيدة، قدم فيها فريق مؤسسة دبي للإعلام أداءً قوياً، وفى اللقاء الأخير للمجموعة الأولى، فاز فريق البيان على فريق إم بي سي بنتيجة 4/‏‏2، أحرز للبيان ليث أبو مازن 3 أهداف وهدف لعبد الله مجدي، أما هدفا فريق قناة إم بي سي فاحرزهما كل من عتمان بوغروب وعمار حداد.

في المباراة الأولى للمجموعة الثانية فاز فريق الخليج على فريق نادي دبي للصحافة 6/‏‏3، أحرز للخليج أهدافه طلال أبو المجد 3 أهداف، وهدف لكل من محمود أبو إسماعيل ومحمد كوكو وأحمد مرزوق، بينما أحرز أهداف نادي دبي للصحافة عبد الرحمن شهابي من ضربة جزاء، وهدف لكل من مهاب مازن وزياد مالك، وفاز فريق اتصالات على فريق الرؤية بالانسحاب، أما المباراة الثالثة فشهدت فوز مجلة الأمن على فريق خليج تايمز 9/‏‏1، حيث سيطر الفائز على مجريات اللقاء بالكامل، وأحرز أهدافه بواقع 3 أهداف للاعبه وجدي مثنى وهدفان لكل من سعيد مبارك وعامر الحمادي، وهدف لكل من أحمد البلوشي وعبد الله محمد، وأحرز هدف خليج تايمز الوحيد جون ذنب.

ويلتقي مساء اليوم في المجموعة الأولى فرق الإمارات اليوم مع البيان، ويلعب الحدث مع إم بي سي وتختتم مباراة اليوم الثالث للبطولة في المجموعة الأولى بلقاء فريقي الصدى ودبي للإعلام.

كما يلتقي أيضا لفرق المجموعة الثانية فرق الخليج والرؤية، ثم مباراة فريقي نادي دبي للصحافة مع خليج تايمز وتختتم مباراة اليوم الثالث للبطولة بلقاء فريقي اتصالات والأمن.

وشهد افتتاح البطولة عبد الله بوعميم عضو مجلس إدارة نادي النصر المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، ومصطفي الزرعوني رئيس اللجنة الرياضية أمين صندوق جمعية الصحفيين، التي تقام في نسختها السادسة وتستمر حتى 27 يونيو الجاري على ملاعب نادي النصر بدبي، بمشاركة 12 فريقاً يمثلون المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة.

ورحب عبد الله بوعميم، بالفرق المشاركة من الصحفيين والإعلاميين في البطولة، معرباً عن سعادته وإدارة نادي النصر في احتضان النادي للبطولة على ملاعب العميد، وأثنى على جدية الفرق المشاركة وحرصهم على إنجاح الحدث في إطار التنافس الشريف بين أبناء المهنة الواحدة، مشيداً بالأداء الجيد للفرق في افتتاح البطولة وجهود اللجنة الفنية المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن بدر حارب، متمنياً لكافة الفرق المشاركة التوفيق.

     
 

اللاعب جوده الشيخ

ينضم المباراة القادمة اللاعب جوده الشيخ من المدينه المنوره الى دار الصدى والحارس المخضرم جاسم محمد حارش الجوارح وبدر ياقوت لاعب الاهلي وسيكون اضافه قويه للفريق

عادل عبدالله الفلاسي | 2015-07-04

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا