• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السالك وبرزة الحي يتعادلان في «الشرق التاسعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

فيصل النقبي (خورفكان)

تعادل فريقا السالك وبرزة الحي بهدفين لكل فريق في اللقاء الافتتاحي لبطولة الشرق الرمضانية التاسعة لكرة القدم في خورفكان، وذلك في حضور العقيد عبدالرحمن محمد العويس نائب المدير العام لمكافحة المخدرات الاتحادية في وزارة الداخلية، ومحمد القواضي نائب رئيس المجلس البلدي في خورفكان، وعبيد الخميري الراعي الذهبي للبطولة، وعدد كبير من الشخصيات الرياضية وجمهور غفير. وكانت فقرات حفل الافتتاح قد بدأت بوصول راعي الحفل حيث عزف السلام الوطني، أعقبته كلمة اللجنة المنظمة للبطولة والتي رحب خلالها رئيس اللجنة المنظمة براعي الحفل وضيوف البطولة، ثم ألقى الشاعر مظفر الحمادي قصيدة شعرية حول شعار البطولة «المخدرات ألم يشوه الحياة» ليعلن بعدها انطلاق البطولة .

وأكد العقيد عبدالرحمن العويس، على أهمية مثل هذه الأنشطة الرياضية في التعريف بالكثير من القضايا المهمة والرسائل التوعوية الموجهة لفئات المجتمع المختلفة، مشيراً إلى حرصهم على رعاية مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تعود على المجتمع بالمنفعة من كل النواحي، ترجمة للتوجيهات الصادرة لهم من قبل القيادة الشرطية في وزارة الداخلية.

وعبر محمد القواضي من جهته عن سعادته بحضور حفل الافتتاح والبطولة، مؤكداً أن المجلس البلدي يضع في خططه دائما تعزيز التواصل بينه وبين كافة شرائح المجتمع، بما يعود بالنفع على المدينة. وأضاف: «مثل هذه البطولات الرمضانية فرصة حقيقية لكل فئات المجتمع للتجمع والاستفادة من الرياضة وتقوية الأواصر الاجتماعية والرياضية بينهم». من جانبه أكد محمد ماجد الحمادي ان البطولة في نسختها التاسعة ستحوي العديد من المفاجآت للجماهير الحاضرة للملعب، وكذلك ستشهد ميلاد العديد من الأفكار المبتكرة التي من شأنها ان تعزز القيم المجتمعية والسلوكية وتقوي أواصر العلاقات بين الاجيال المختلفة، لافتاً إلى أن البطولة تشهد حضوراً جماهيرياً مكثفا ومن كافة الأعمار وهذا دليل النجاح». وختم: «ستتواصل البطولة على مدار الايام القادمة وحتى العاشر من يوليو، حيث يشهد حفل الختام العديد من المفاجآت».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا