• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تؤهل منتسبيها على مهارات التدريب الأساسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

اختتمت الإدارة العامة للتدريب البرنامج التدريبي الخاص “بتدريب المدربين التأسيسية”، ضمن فعاليات برنامج استثمار المهارات بنادي ضباط شرطة دبي مؤخرا.

واشتمل البرنامج التدريبي على محاور رئيسة تمثلت في مداخل التدريب وأنماط المتدربين ونماذج كفاءة المدرب ATM وقوانين التدريب، ومهارات التدريب واستراتيجياته الحديثة.

وشهد فعاليات الختام اللواء أحمد حمدان بن دلموك، مدير الإدارة العامة للتدريب، والمقدم أحمد مرداس، مدير إدارة المناهج التدريبية، والمحاضر المقدم للبرنامج عمير الغامدي، وعدد من ضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين المنتسبين للبرنامج.

وأكد اللواء بن دلموك أن البرنامج التدريبي الخاص بإعداد المدربين، يكتسب أهمية خاصة كونه يستهدف فئة مهمة من منتسبين القيادة العامة لشرطة دبي من فئة المدربين الذين توكل إليهم مهام التدريب والتأهيل لنظرائهم، سواء أكان داخل شرطة دبي أو خارجها، لافتاً إلى أن إعداد المدربين وتأهيلهم بشكل علمي لهذه المهمة سيسهل دورهم ويصقل مهاراتهم في نقل الخبرة والمعرفة والمعلومة إلى جانب معرفتهم العلمية بالمنهج أو المعلومة التي يرغبون في نقلها، امتثالاً لتوجيهات القيادة العليا في شرطة دبي وبمتابعة مباشرة من اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وتوجيهاته بأهمية انتهاج سياسة التعلم والتدريب المستمرين لمنتسبي شرطة دبي.

وأشاد اللواء بن دلموك بالمادة العلمية الثرية التي قدمها المحاضر عمير الغامدي من المملكة العربية السعودية، داعياً خريجي البرنامج لتفعيل المعلومة النظرية واستثمارها في مهام العمل اليومي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض