• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«العمل» تطلع على تجربة الإعلام الأمني بشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

خلال الزيارة (من المصدر)

اطلع وفد من إدارة الاتصال الحكومي في وزارة العمل، على تجربة الاتصال والرصد الإعلامي ونظام إدارة السمعة، في شرطة دبي والمعايير العالمية التي تتبعها وفق أسس علمية، بالإضافة إلى إدارة الشراكة ضمن زيارة تهدف للمقارنات المرجعية شملت إدارتي الإعلام الأمني والشراكة في الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي.

وقدم بطي أحمد بن درويش الفلاسي مدير إدارة الإعلام الأمني لأعضاء الوفد شرحاً عن كيفية إدراج القيادة العامة لشرطة دبي في قائمة المؤسسات العالمية التي تهتم بإدارة سمعتها، بالإضافة إلى بحث آليات التعاون مع المنظمة العالمية للسمعة، في وضع منهجية متكاملة لعملية إدارة السمعة، كما تطرق إلى آليات تطبيق أنظمة إدارة السمعة على مستوى مؤسسة شرطية غير ربحية، بالإضافة إلى اتباع الشفافية.

وأوضح الرائد عبدالرحمن النعيمي أن أبرز المزايا التي توفرها الشراكة تتمثل في تبادل الخبرات والمعارف بين الشركاء واكتساب المزيد من الخبرة بظروف العلاقة والعمل بين القطاعات المختلفة، بالإضافة إلى زيادة فرص تحسين الأداء لدى الشريك وتوزيع الأدوار والمسؤوليات والمخاطر بشكل واضح.

وأشاد وفد وزارة العمل بتجربة شرطة دبي في إدارة الشراكة ومجالات الإعلام المقروء والمرئي والمسموع والخدمات الإعلامية، التي تقدمها من اجل نشر ثقافة احترام القانون، وكسب ثقة أفراد المجتمع. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض