• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كانت حديث الجماهير حتى منتصف الليل

إشاعة انتقال خميس إسماعيل من الجزيرة للنصر تثير الجدل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

هزت إشاعة غريبة مساء أمس الأول أوساط عشاق نادي الجزيرة، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمحبي الفريق وتفاعل معها عدد كبير من مشجعي الكرة في بقية أندية الدولة، ففي الحادية عشرة مساء ظهرت أخبار تؤكد انتقال الدولي خميس إسماعيل نجم وسط الجزيرة والمنتخب الوطني إلى النصر، وتناولتها وسيلة إعلامية رسمية، ثم انطلقت بعدها وسائل التواصل الاجتماعي تتساءل عن الخبر، وتعلق عليه، وتشيد بالقرار بالنسبة لعشاق العميد النصراوي بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وبطل كأس المحترفين.

وعمت الدهشة والقلق على محبي الجزيرة، فمنهم من استبق التحقق من الخبر بالاستنكار، ومنهم من انتظر قبل أن يطلق حكمه، وانهالت الاتصالات على مسؤولي نادي الجزيرة بهذا الخصوص، وعلى اللاعب نفسه، وفي المقابل على مسؤولي نادي النصر، ودخل على الخط بعض من عشاق نادي الوصل الذين تفاعلوا واستغربوا من وقوف الإمبراطور ساكنا أمام صفقة بهذا الحجم، مؤكدين أنه كان يجب أن يتقدم الصفوف في ضم هذا اللاعب المميز، خصوصاً أن صيغة الخبر المنتشر تؤكد أن الصفقة قد أبرمت بالفعل، وأن اللاعب أصبح ضمن صفوف العميد.

وقبل الساعة الثانية عشرة مساء بقليل وفي محاولة لإيقاف هذا السيل الهادر من الاستفسارات والجدل والغضب والترحيب والاستنكار والدهشة، أصدرت شركة الجزيرة لكرة القدم بيانا رسميا نفت فيه كل ما تردد من الأنباء تم تداولها في إحدى القنوات التلفزيوينة أو وسائل التواصل اجتماعي بخصوص رحيل لاعب وسط الفريق خميس إسماعيل وانتقاله إلى نادي النصر.

وجاء في نص البيان: «تنفي شركة الجزيرة لكرة القدم وبشكل قاطع صحة الأنباء التي تحدثت عن رحيل لاعب الفريق الأول خميس إسماعيل وانضمامه لنادي النصر، وتؤكد الشركة أن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي الجزيرة، وباق في صفوف الفريق حتى نهاية عقده الحالي، وأنه لا توجد أي مفاوضات لانتقاله إلى أي ناد آخر، وقال البيان: ترغب الشركة في التأكيد على أن الموقع الرسمي للنادي وحسابات شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة للمتحدث الرسمي باسم الشركة هم المصادر الوحيدة الصحيحة للأخبار».

وفي نفس الوقت حرص مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر على توضيح الموقف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وعبر عن استغرابه من تداول هذا الخبر، مؤكداً أن موقع نادي النصر يجب أن يكون المصدر الرسمي لأخبار الفريق الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا