• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اليوم الثاني لـ «رمضانية» مكتوم بن راشد

شرطة دبي والعاصمة تتحديان إكسبو والجمارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

تدشن فرق المجموعتين الثالثة والرابعة مشوارها في بطولة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية لسباعيات كرة القدم التي انطلقت مساء أمس، في نادي ضباط شرطة دبي، برعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ورعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ويشهد اليوم الثاني من البطولة إقامة 6 مباريات من العيار الثقيل. وتبدأ مباريات اليوم في التاسعة والنصف مساءً، وتجمع بين فريقي راك الرياضي مع سبورت فور أول، وتعقبها المباراة الثانية في العاشرة والنصف وتجمع بين فريقي جمارك دبي وشرطة العاصمة في موقعة قوية، خاصة ان فريق شرطة العاصمة يضم أبرز اللاعبين في منطقة أبوظبي، وفي المباراة الثالثة يلتقي فريقا ارسنال مع الكوماندوز ضمن المجموعة الثالثة وذلك في الملعب رقم 1.

ويحتضن الملعب رقم 2، ثلاث مباريات ضمن المجموعة الرابعة وتقام بنفس توقيت مباريات المجموعة الثالثة، ويلتقي في المباراة الأولى الفهود مع الموانئ العالمية، تعقبها المباراة الثانية وتجمع بين فريقي شرطة دبي الذي يضم نخبة من اللاعبين بشرطة دبي لهم صولات وجولات ومشاركات مميزة بساحات اللعبة، بمواجهة فريق اكسبو 2020 الذي يسعى لظهور جيد في بداية مشواره، وتختتم الجولة بالمباراة الثالثة بين فريقي الجوكر مع السامبا وسط مشاركة من نجوم اللعبة بدبي.

تتواصل منافسات البطولة غد بإقامة 6 مباريات مناصفة بين المجموعتين الأولى والثانية في ثاني ظهور لفرقها الستة المشاركة في النسخة الخامسة، حيث يشهد الملعب رقم 1 إقامة ثلاث مباريات يلتقي في الأولى فريقا شباب دبي مع النخبة، وتعقبها المباراة الثانية وتجمع بين فريق الشيخ راشد بن عمار النعيمي الضيف الجديد على البطولة، والذي يضم نخبة من اللاعبين بعجمان مع فريق نجوم الشعبية بدبي، والمباراة الثالثة يتحدى خلالها فريق كهرباء دبي بنجومه نظيره فريق الفرسان.

وتعود من جديد فرق المجموعة الرابعة للصراع بجولتها الثانية على ارض الملعب رقم 2 بثلاث مباريات يلتقي في الأولى فريقا الخوانيج مع لا للمخدرات وتعقبها المباراة الثانية وتجمع بين فريقي العميد وايميز جروب والمباراة الثالثة يلتقي فيها فريقا نجم دبي مع الموج الأزرق.

وتبدأ الألعاب المصاحبة الخمس التي تم إدراجها للمرة الأولى في البطولة منافساتها على هامش البطولة الرئيسية، وذلك في ألعاب «كروس فت» للقوة البدنية، والتجديف الأولمبي للرجال والسيدات، وشد الحبل، والقبضة والعصا، والجري لمسافة 3000 متر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا