• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

برنامج «هويتي» يستعرض في مجلس رمضاني منظومة العادات والتقاليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

زار طلبة مشروع هويتي بمدينتي المرفأ وزايد في المنطقة الغربية المجلس الرمضاني لسعيد بن رصاص المنصوري المدير التنفيذي لإدارة شؤون المواطنين بديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

ورافق الطلاب خلال الزيارة يوسف سلطان الحمادي مساعد مشرف مشروع هويتي بالمرفأ وسلطان المنهالي مساعد مشرف مشروع هويتي بمدينة زايد، وحضر المجلس عدد من الآباء والضيوف وكبار السن.

ورحب المنصوري بالطلاب الزائرين مهنئاً الجميع بقدوم الشهر المبارك، مؤكداً لهم أن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مهتم بمتابعة برنامج الزيارة لما لهذا البرنامج “مشروع هويتي” من أهداف سامية وقيمة لترسيخ الهوية الوطنية في الجيل الجديد الذي يقضي جل أوقات الفراغ في متابعة الفضائيات والتلفزيون.

وأثنى المنصوري على برنامج مشروع هويتي الذي يندرج تحت برنامج صيفنا مميز 2014، مشيرا إلى دور المجلس في غرس القيم السمحة من العادات والتقاليد في نفوس الطلاب، من خلال الجلوس مع الكبار والآباء أصحاب الخبرة في التاريخ والتقاليد والتراث.

وأكد يوسف سلطان الحمادي مساعد مشرف مشروع “هويتي” بمدينة المرفأ أن زيارة الطلبة للمجالس تكسبهم العادات والتقاليد ولها أهمية كبيرة في صنع الرجال. (الاتحاد - المنطقة الغربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا