• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

بن محيروم ينفي نية بني ياس الاستغناء عن عبدالرحمن

«السماوي» يشارك في بطولة الأندية الخليجية الـ31

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قرر مجلس إدارة شركة نادي بني ياس لكرة القدم المشاركة في بطولة الأندية الخليجية الـ31 الموسم المقبل، بحسب ما أعلنه المجلس، عقب الاجتماع الأخير الذي عقده مساء أمس الأول برئاسة سعادة مبارك بن محيروم رئيس الشركة وحضور الأعضاء مسلم سهيل الكثيري، محمد عيضة المنهالي، أحمد سالم الراشدي، صالح إسماعيل الحمادي والرئيس التنفيذي أحمد منصور.

وتعتبر المشاركة المقبلة للسماوي في البطولة الخليجية هي الثانية في تاريخ النادي، بعدما سبق له المشاركة في نسخة عام 2013 ونجح حينها في الفوز باللقب.

وكان من أبرز القرارات الأخرى التي اتخذها المجلس المصادقة على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر فريق الكرة، والاطلاع على آخر التطورات التي طرأت على المشاريع الخاصة بالبنية التحتية لجميع الملاعب التابعة للنادي، ومدى جاهزيتها للموسم المقبل إلى جانب الموافقة على طلب لجنة دوري المحترفين إقامة مباراة السوبر على ملعب النادي بالشامخة.

واعتمد المجلس تنظيم النسخة السادسة لبطولة النادي الكروية، إذ من المقرر أن تقام فور عودة الفريق الأول من معسكره الخارجي، كما اعتمد المجلس المعسكر الخاص بفرق الفئات العمرية، إلى جانب اعتماد التقرير المالي الخاص بالموسم المنصرم.

من جهة أخرى، ينتظر أن يعلن مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم قريباً عن تعاقداته للموسم المقبل، وفق ما أفضى به مبارك بن محيروم رئيس شركة الكرة.

وأكد بن محيروم أن النادي قطع مسافة كبيرة في سبيل ضم الأسترالي مارك ميليجان، وأن التعاقد الرسمي مع اللاعب بمثابة مسألة وقت، وبعد أن ينهي الأخير بعض التفاصيل الصغيرة العالقة مع نادي ملبورن سيتي الأسترالي، مضيفاً أن مجلس إدارة النادي فتح قنوات اتصالات مع عدد لا بأس به من اللاعبين الأجانب، في حين أن الإفصاح عن تفاصيل التعاقدات المقبلة هو أمر سابق لأوانه في الوقت الراهن.

ونفى بن محيروم كافة الأنباء التي تواترت في الآونة الأخيرة، وأشارت إلى وجود نية لدى النادي في الاستغناء عن خدمات النجم الدولي عامر عبدالرحمن، لافتاً إلى أن هذا الأمر لم يطرح لا من قريب أو بعيد.

الجدير ذكره أن بني ياس أبدى في وقت سابق رغبته في ضم السنغالي ماكيتي ديوب مهاجم نادي الظفرة، فيما أكدت العديد من المصادر أن هذه الرغبة ما زالت قائمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا