• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تغطية يومية مباشرة على «أبوظبي الرياضية» للدورة الـ 19

المحمود: «أبوظبي للإعلام» حريصة على دعم «أولمبياد الضباط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، داعياً المولى عز وجل أن يعيده على دولة وشعب الإمارات، وهي ترفل بثوب العز والنجاح والتقدم.

وأشاد المحمود بالنجاحات الكبيرة التي ظلت تحققها بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية الرمضانية في جميع دوراتها على مدار 18 عاماً، وصولاً إلى النسخة «19» التي ستقام اعتباراً من اليوم وحتى 8 يوليو المقبل.

وأكد المحمود أن كل هذه الإنجازات التي تحققت كانت بفضل الدعم والاهتمام الكبيرين من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لما يوليه من اهتمام للرياضة والرياضيين، وصولاً لأعلى درجات التأهيل في المشاركات المحلية والقارية والعالمية، مثمناً الدور الذي يقوم به مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان في دعم المسابقات والبطولات الرياضية في العاصمة أبوظبي.

كما أشاد بالدعم والرعاية المتواصلة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، للبطولة التي حققت أهدافها في دعم وتحفيز الرياضيين من مختلف الشرائح، تماشياً مع توجهات القيادة الحكيمة.

وأكمل قائلاً: إن أبوظبي للإعلام حريصة على دعم أولمبياد الضباط الرمضاني وتغطية التفاعل الرياضي والشبابي، عبر محطاتنا الإذاعية والتلفزيونية والمطبوعة بجانب وسائل التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن قناة أبوظبي الرياضية ستكون حاضرة في النقل المباشر لمسابقات البطولة وهي المرة الأولى من نوعها في مسيرة البطولة الممتدة على مدار 19 عاماً، مبيناً أن القناة أعدت العدة وأكملت تحضيراتها بتخصيص استوديوهات من قلب الحدث لتقديم تغطية تلفزيونية شاملة لجميع الجوانب، منوهاً بأن أبوظبي للإعلام سخرت جميع إمكانياتها بجميع مؤسساتها لدعم الأولمبياد، وإعلاء رسالته ونهجه، وتعزيز مكانته بين الأحداث والفعاليات الرياضية، مشدداً على أن أبوظبي للإعلام حريصة على أن تكون الشريك الرسمي للفعاليات والمناسبات الرياضية المقامة في شهر رمضان المبارك وعكس دورها الكبير في تحقيق التقارب والتواصل بين شباب الوطن والمسابقات الرياضية من جهة واكتساب التجارب من الخبرات العالمية من جهة أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا