• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تستمر فعالياته حتى 27 من الشهر الجاري

145 جناحاً للتسوق في مهرجان رأس الخيمة الرمضاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

افتتح اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، مساء أمس الأول، مهرجان رأس الخيمة الرمضاني في دورته السابعة، الذي تنظمه شركة الورقاء لتنظيم المعارض في مركز رأس الخيمة للمعارض، وتستمر فعالياته حتى 27 من يوليو الجاري.

ويشارك في المهرجان دول عدة، أبرزها تركيا وفلسطين ولبنان وسوريا والأردن ومصر وتايلاند وسنغافورة وكوريا وإيران، ويضم 145 جناحاً للشركات والمؤسسات التسوقية التي تعرض أنواعاً متعددة ومتنوعة من المنتجات والسلع الاستهلاكية كالملابس والاكسسوارات والتحف والمواد الغذائية ومحلات الأضواء التي يقصدها المواطنون والمقيمون لشراء احتياجاتهم بأسعار منافسة تتناسب مع شهر رمضان، وتلبي حاجات الزوار باعتبار المهرجان أحد أهم الوجهات التسوقية والترفيهية في الإمارة. حضر حفل الافتتاح العميد محمد النوبي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والعميد عبدالله خميس الحديدي مدير عام العمليات الشرطية، وحشد من كبار ضباط الشرطة، ومحمد حسن السبب مدير عام غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بالوكالة، ومحمد الدهان مدير شركة الورقاء لتنظيم المعارض، وممثلو الجهات المشاركة، حيث زينت الألعاب النارية سماء الإمارة وأبهجت الحضور لمدة عشر دقائق، كما شاركت فرقة الموسيقى العسكرية لشرطة رأس الخيمة في حفل الافتتاح.

واطلع اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي على الفعاليات المتنوعة، التي يقدمها المهرجان لزواره من فعاليات ترفيهية مقدمة للأطفال ومشاركات متنوعة للعديد من الجهات، واستمع، خلال جولة تفقد فيها أجنحة المعرض المختلفة، إلى شرح مفصل عن أبرز الخدمات المقدمة من الدوائر والجهات المشاركة، أبرزها جناح شرطة رأس الخيمة، ومركز التنمية الاجتماعية جلفار، ومستشفى رأس الخيمة، وجناح برنامج تكاتف للتطوع الاجتماعي والرمس. نت، كما اطلع على المنتجات التي يقوم بتصنيعها النزلاء في المؤسسات العقابية والإصلاحية برأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض