• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دبي بالهول تحصل على منحة «رودس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي حصول اثنين من طلابها المقبلين على التخرج، وهما الإماراتية دبي أبوالهول والكندي غويلايوم سلفين، على المنحة الدراسية العالمية المرموقة رودس لعام 2017، التي تتيح الفرصة للطلبة المتفوقين بمتابعة الدراسات العليا في جامعة أكسفورد البريطانية. وتعد هاتان المنحتان هما السابعة والثامنة من منح «رودس» المقدمة لطلاب جامعة «نيويورك أبوظبي» خلال أربع سنوات فقط. وبالإضافة إلى ذلك، حصلت الكندية ميليسا غودين من برنامج الدراسات الليبرالية العالمية في جامعة نيويورك على هذه المنحة.

وتتخصص الطالبة الإماراتية دبي أبوالهول في قسم العلوم السياسية، حيث تقوم في الوقت الحالي بأبحاثها المتخصصة حول تأثير النوع والثقافة على المشاركة السياسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت دبي: «أنا ممتنة للغاية لحصولي على منحة (رودس)، حيث سأقوم بتمثيل وطني وجامعتي في جامعة أكسفورد العام القادم، ولم أكن لأتمكن من تحقيق هذا النجاح من دون دعم جميع من ساندني في إجراءات التقديم على المنحة، وكذلك أثناء التحضير للمقابلة النهائية، الأمر الذي شجعني كثيراً وساعدني على المضي قدماً. وسوف أبذل قصارى جهدي مع بداية منحة (رودس) سبتمبر المقبل للارتقاء لمستوى ومحل ثقة اللجنة التي اختارتني للحصول على المنحة، وأتطلع قدماً لمتابعة دراسة الماجستير في الدبلوماسية والحوكمة العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض