• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

القناة تنقل دورة ند الشبا بمواصفات عالمية

«أبوظبي الرياضية»تجمع زهير بخيت وسمعة وعموري في «ناس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في إطار خطتها بتغطية ومتابعة كل الأحداث الرياضية التي تجري على أرض الإمارات ونقلها للمشاهدين بروح ونهج «أبوظبي للإعلام»، كشفت قنوات أبوظبي الرياضية عن خطتها لنقل وتغطية دورة ند الشبا الرمضانية الثالثة «ناس».

وتتضمن خطة القناة عدداً من البرامج اليومية الخاصة التي تنقل وترصد كل تفاصيل الدورة وأحداثها ومبارياته، بعد أن أصبحت أهم حدث رياضي بما تتضمنه من فعاليات ومسابقات ومباريات تضم اشهر وابرز نجوم هذه الألعاب فضلا عما تجمعه الدورة من مشاهدين ومشجعين ومتفرجين فاق مقاعد صالات المجمع الرياضي.

وواكبت «أبوظبي الرياضية» فكر الدورة ونهجها الرمضاني الاجتماعي الرياضي، حيث حشدت الدورة والبرامج المصاحبة التي ستقدمها القناة في تغطيتها للدورة ثلاثة من ابرز نجوم كرة القدم في الإمارات على مدار تاريخها الكروي هم زهير بخيت وإسماعيل مطر وعمر عبدالرحمن الذين سيتناوبون معا على تقديم الفقرات والجوائز واللقاءات التي تشمل عدد من اهم واكبر نجوم الرياضة المشاركين والحاضرين في الدورة فضلا عن الفقرات الخاصة بالدورة.

وتبدأ تغطية «أبوظبي الرياضية» للدورة من خلال برنامج منوع متعدد الأهداف يقدم قبل الإفطار باسم «ناس والناس» تقدم من خلاله التفاصيل الفنية المتعلقة بالمباريات، كما يعلق البرنامج ويعقب على النتائج والأرقام والأهداف ويستعرض مباريات الليلة التي ستقام بعد الإفطار إضافة الى تقديم الجوانب الأخرى الجانبية أو الكواليس التي عادة ما تشملها الدورة وتميزها.

ثم يأتي الجزء الأكبر من التغطية عقب صلاة التراويح بنقل مباريات الدورة حسب الجدول الموضوع من قبل اللجنة المنظمة، ومع المباريات ينطلق الجزء الثاني من التغطية بوجود ثلاثي كرة القدم الأكثر شعبية وجماهيرية وهم زهير بخيت لاعب منتخبنا الوطني السابق ونادي الوصل وصاحب تجرية تقديم فقرات الدورة من الصالة الرئيسية في نسختها الماضية ونجم المنتخب ونادي الوحدة الحالي إسماعيل مطر «سمعه» الذي يدخل مجال التقديم لأول مرة عبر الدورة، ثم نجم الكرة الإماراتية ونادي العين الموهوب عمر عبدالرحمن «عموري» وسيقوم الثلاثي بتقديم فقرات الدورة من ارض الصالة، مع بعض الفقرات المصاحبة وإجراء لقاءات مع الجماهير الحاضرة واللاعبين المشاركين او الحاضرين وكبار الضيوف مع التنقل عبر استوديوهات التحليل التى ستنتشر بين ملاعب مجمع ند الشبا المختلفة لتقديم كافة تفاصيل ما يجري في الملاعب بمختلف الألعاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا