• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أجنحة متنوعة في «لوطني إبدع»

حرم حاكم عجمان تفتتح فعاليات الاحتفال باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

عجمان (وام)

افتتحت قرينة صاحب السمو حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين صباح أمس، بقاعة الزهراء بمقر الجمعية، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات ومعرض «لوطني أبدع» الذي نظمته جمعية أم المؤمنين ومركز التعليم المستمر بالجمعية.

حضرت الاحتفال باليوم الوطني حرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان الشيخة خولة بنت خالد بن زايد آل نهيان وعدد من مديرات المدارس والمراكز التعليمية والاجتماعية والدارسات بالمركز المستمر والمعلمات وسيدات المجتمع.

وقالت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان في كلمة ألقتها أمام الحاضرات بهذه المناسبة الاحتفالية: «إن الاتحاد قيمة عظيمة للإنسان وإن الله سبحانه وتعالى أكرمنا بقيادة رشيدة استطاعت في فترة زمنية وجيزة أن تكون اتحاد الإمارات كيد واحدة ونأتي إلى قيمة أخرى، هي لم الشمل، وهما قيمتان متكاملتان، فنشكر قيادتنا الرشيدة على استمراريتها في تعزيز وتمكين هذا الاتحاد الذي تنعكس علينا ثماره من الخير والأمن والأمان والعز والتقدم والرقي والتعليم والصحة، فالإنسان يستشعر هذه النعم عندما يقارنها بأمرين هما الماضي كيف كان والحاضر كيف أصبحنا، وغير ذلك هناك دول وشعوب لا تعيش هذه النعم ولا تنعم بها».

وأضافت: «قام الاتحاد في دولة الإمارات بفضل من الله تعالى وبإرادة وعزيمة المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه».

وأوضحت أن الأسرة، هي أساس المجتمع وترابطها وتكاتفها واحتضانها لأفرادها المكونة من الأبناء والآباء والأجداد، هو سر تماسكها وقوتها وذلك نابع بما يمنحه الجيل الكبير للجيل الأصغر من المعرفة المتنوعة للقيم والعادات والتقاليد وأساليب الحياة وطرقها نظراً لخبراتهم وتجاربهم فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض