• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

4000 رياضي يتنافسون في 7 ألعاب على 8 ملايين درهم

‬‬ند ‬الشبا.. «الإثارة» تنطلق الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

تفتتح في العاشرة والنصف مساء اليوم النسخة الثالثة من «دورة ند الشبا الرياضية» التي تقام بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويشارك فيها 4000 رياضي ورياضية من مختلف الجنسيات يتنافسون في 7 ألعاب للفوز بألقاب الدورة الأكبر من نوعها البالغ مجموع جوائزها 8 ملايين درهم، وتستمر المنافسات حتى 23 رمضان الجاري.

وأعدت اللجنة المنظمة حفل افتتاح مميزاً تم تصميمه خصيصا للحدث كما هو الحال مع افتتاح النسختين الماضيتين، ويتضمن عرض فيلم خاص للدورة يحمل عنوان «أحلامهم الرياضية.. أصبحت واقعا‏ً»‬.

وبدءاً من الليلة وحتى مساء 23 رمضان ستكون ليالي رمضان حافلة بفعاليات هذا الحدث الرياضي والاجتماعي المميز الذي تنطلق منافساته في مجمع ند الشبا الرياضي بالعاشرة مساء، وسيكون الرياضيون المشاركون على موعد مع أقوى المنافسين من الهواة والمحترفين، فيما سيكون الجمهور على موعد يومي مع التشويق وأرقى فنون الرياضة، وأيضا مع الجوائز اليومية والضيافة من فئة 5 نجوم.

وتزينت صالة ند الشبا الرياضية والمنطقة المحيطة بها، بأبهى حلة ترقباً لافتتاح المنافسات التي تمتد على مدار 20 يوما حافلة بالإبداع، وتجمع روعة التنظيم وقوة المنافسات، حيث واصلت اللجنة المنظمة تحضيراتها على مدار الساعة طوال الفترة الماضية لتهيئة كافة المقومات الفنية واللوجستية وسبل النجاح لتقديم حدث يليق بحجم النجاح الذي حققه على مدار العامين الماضيين، وبات علامة بارزة في شهر رمضان المبارك.

ووضعت اللجنة المنظمة لوحات إرشادية على الطرق الرئيسية المؤدية إلى الصالة، وزينتها بالإضاءات المصممة على شكل الألعاب الرياضية التي تشملها الدورة، إلى جانب توفير ساحات واسعة لركن سيارات الجماهير التي من المتوقع أن تتوافد بأعداد كبيرة على غرار النسختين الماضيتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا