• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

برعاية هزاع بن زايد وتستمر اسبوعين

مبادرة «رمضان أبوظبي» تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

تنطلق اليوم الأحد فعاليات المبادرة الحكومية الاجتماعية «رمضان أبوظبي»، التي تنظمها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالتنسيق ومشاركة عدد من الجهات التابعة لحكومة أبوظبي، على مدى أسبوعين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتعدّ «رمضان أبوظبي» من المبادرات الحكومية الاجتماعية لموظفي حكومة أبوظبي وعائلاتهم، خلال شهر رمضان المبارك، وتجمعّاً يهدف لتقديم أجواء من الألفة بين الموظفين، وتأكيداً للروح السامية التي يحملها الشهر الفضيل بتعزيز التقارب الاجتماعي.

وتشمل المبادرة إقامة بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم، وسوق رمضاني، إضافة إلى عقد ملتقيات ومحاضرات وندوات تتناول مختلف الشؤون الاجتماعية التي تهم الموظفين.

وتأتي بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم، التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي، في نسختها الأولى، وتجري منافساتها على ملاعب داخلية مكيفة في قاعات مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة 30 فريقاً يمثّلون جهات ومؤسسات حكومية بأبوظبي؛ لتكون من أبرز الأنشطة التي تتضمنها المبادرة، لما فيها من تعزيز لقيم ممارسة حياة صحية رياضية خلال الشهر الفضيل، وإبراز مشهد التواصل والتعاون بين الجهات، وتنمية الشراكات بينها، بما يخدم التفاعل الرياضي الاجتماعي في شهر رمضان الفضيل.

وتهدف البطولة لتحقيق التواصل الرياضي بين موظفي الجهات الحكومية، وتشجعيهم على المشاركة في التجمعات الرياضية المجتمعية التي تسهم في دعم الشراكات الحكومية، كما تبرز دور الملتقيات الشبابية بين الكوادر الوظيفية، وتسهم في تحسين اللياقة البدنية ونشر الوعي بأهمية الرياضة وجعلها نمطاً صحياً لحياة الأفراد.

وكانت قرعة البطولة، أجريت سابقاً بحضور ممثلي الفرق المشاركة كافة، وأسفرت عن تقسيم الفرق الثلاثون إلى ثماني مجموعات، ضمت المجموعة الأولى فرق «الشركة القابضة العامة - صناعات، دائرة التنمية الاقتصادية، مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي»، والثانية «شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصّر، غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، شركة أدنوك للتوزيع»، والثالثة «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، شركة أبوظبي للخدمات الصحية، مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، مجلس أبوظبي للتوطين»، والرابعة «شركة مبادلة للتنمية، الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، دائرة النقل، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية»، والخامسة «المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وشركة أبوظبي للإعلام»، والسادسة «نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة، هيئة الصحة، مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، مركز الإحصاء»، والسابعة «دائرة المالية، شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، هيئة البيئة، مؤسسة الإمارات للطاقة النووية»، فيما ضمت المجموعة الثامنة والأخيرة ثلاثة فرق «شركة الاستثمار والتطوير السياحي، شركة أبوظبي للموانئ، مركز خدمات المزارعين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض