• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«هانسجروهي» تستعرض تقنيات توفير المياه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تستعرض شركة هانسجروهي منتجاتها المبتكرة التي تساعد في تمكين المستهلكين والمطورين على توفير استهلاك المياه بنسبة تصل إلى 60% من خلال تقنية EcoSmart.

وقد حصلت هانسجروهي على دعوة من مجلس أبوظبي للجود والمطابقة لتعرض منتجاتها على منصة المجلس الواقعة في «معرض الحياة المستدامة»، وستتاح للزوار إمكانية مشاهدة واختبار أرقى إنتاجات الهندسة الألمانية في مجال الاستدامة وراحة المستخدم وتصميمات الحمامات في القمة العالمية المكرسة لمصادر الطاقة المتجددة وكفاءات استخدام الطاقة والتكنولوجيا النظيفة.

ويمكن لخلاطات وأطقم حمام هانسجروهي المزودة بهذه التقنية أن توفر ما يصل إلى 60% من استهلاك المياه مقارنة مع المنتجات التقليدية دون الانتقاص من راحة وسهولة الاستخدام. ويؤدي خفض استهلاك المياه الساخنة إلى الحد من الحاجة إلى الطاقة، وبالتالي تقليص انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون وخفض التكاليف. وتتجاوز خلاطات هانسغروهي متطلبات «استدامة» حيث تمرر 5 لترات/ الدقيقة بدلاً من 6 لترات / الدقيقة وهو الحد الأدنى الذي وضعته «استدامة». ويسهم الحد من تدفق المياه، وأجهزة الرش الخاصة، وخلط المياه مع الهواء في تخفيض استهلاك المياه إلى 6 لترات أو 9 لترات حسب قطر دش الاستحمام، وفي نفس الوقت تقديم راحة أكبر أثناء الاستحمام وتوفير الطاقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا