• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ركزت على نشر مصادر المعلومات البيئية

اتفاقية إعارة بين «بيئة أبوظبي» وحديقة الحيوان بالعين لتوفير الكتب والمطبوعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

العين (وام)

وقعت هيئة البيئة - أبوظبي اتفاقية إعارة مع المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية في العين؛ بهدف توفير الكتب والمجلات والمطبوعات التخصصية البيئية من مكتبة «الهيئة» إلى المؤسسة لعرضها لدى مركز الأبحاث الموجود في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء.

تم توقيع الاتفاقية في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، ومثلت المؤسسة منى عبيد الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات في حديقة الحيوانات بالعين، في حين مثل هيئة البيئة - أبوظبي أحمد باهارون المدير التنفيذي لقطاع إدارة المعلومات والعلوم والتوعية البيئية، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

جاءت هذه الاتفاقية لتترجم حرص الطرفين على توسيع نطاق المعلومات التخصصية في مجال البيئة، واستضافتها في مركز الأبحاث التابع لمركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، وذلك للاستفادة منها من قبل الباحثين والعلماء وطلبة المدارس، وزوار الحديقة والعاملين فيها.

وركزت الاتفاقية على نشر مصادر المعلومات البيئية لشريحة واسعة، حيث ستكون متاحة للزوار والباحثين .وقالت منى الظاهري: إن استضافة المؤسسة المصادر العلمية المقدمة من قبل هيئة البيئة - أبوظبي ستسهم في تثقيف المجتمع بأهمية العلوم والمصادر البيئية .

وذكر أحمد باهارون، أن هيئة البيئة تقتني أكثر من 9.800 كتاب ومطبوعة، ولتوسيع الوعي والاستفادة من هذه المجموعة نعلن اليوم مرحلة جديدة من التعاون مع المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية في العين من خلال إعارة مقتنيات مكتبة الهيئة لمركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض