• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

نهلة وبثينة..صديقتان حتى «ساعة الصفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 فبراير 2016

رغم محدودية وجود علاقة صداقة وطيدة تجمع طرفين في الوسط الفني، لأن أغلبها قائم على المصالح، إلا أنه في بعض الأحيان نجد بعض العلاقات القوية التي تجمع بين اثنين، وتكون خير مثال على الصداقة والأخوة الحقيقية، وذلك الأمر يتمثل في المخرجة الإماراتية نهلة الفهد والممثلة العمانية بثينة الرئيسي التي بدأت حكايتهما الفنية مع «الشرطة» وانتهت حتى وقتنا الحالي بـ «ساعة الصفر»، فقد جمعتهما علاقة صداقة كبيرة.. وفي هذا الحوار جمعت «الاتحاد» للمرة الأولى نهلة وبثينة لتتحدثا عن حكايتهما مع «الشرطة» ونجاحاتهما الفنية.

كانت البداية مع بثينة الرئيسي التي أكدت أن علاقتها بنهلة الفهد أكبر من الصداقة، وقالت: تعرفت إلى نهلة عن قرب أوائل عام 2010 حينما تم ترشيحي للوقوف أمام الفنان وسفير الألحان فايز السعيد في فيديو كليب خاص بأغنيته «الشرطة»، التي تولت إخراجها نهلة الفهد، وخلال الأيام الثلاثة للتصوير في بيروت، حدث تقارب كثيراً في وجهات النظر خلال التعاملات، لاسيما أننا وجدنا أن أغلب الصفات الشخصية تجمعنا، وأهمها أن كلانا عشاقة لـ «ميكي ماوس» وأغلب شخصيات ديزني الكرتونية.

وتابعت: لاحظت خلال التصوير أن نهلة مخرجة متفردة، بحكم أنني عملت مع الكثير من المخرجين المحترفين في الدراما، ووجدت في كليب «الشرطة» أنها تحاول إخراج قصة أو فيلم قصير، وليس عملاً غنائياً فحسب، لافتة إلى أن الفهد دعتها لزيارة الإمارات بعد تصوير الكليب، وعرفتها على أهلها ووالدتها وأسرتها بالكامل، ومن وقتها وأصبحت العلاقة، أسرية وصداقة وأخوة.

وعن أسباب موافقتها للمشاركة في كليب «الشرطة» قالت: ترددت في البداية لخوض تجربة الكليبات، لكنني وافقت بعدما عرفت أن العمل يحمل سيناريو وفكرة جديدة من شأنها أن تضيف لي كفنانة.

«حرب القلوب»

وأشارت إلى أن «حرب القلوب» جمع قلبيهما بشكل أكبر موضحة أن علاقتهما الفنية توطدت بشكل أكبر عندما شاركت في بطولة المسلسل الذي كتبته إيمان سلطان وأخرجته نهلة الفهد، ولعبت فيه دور «بدور» شخصية جديدة بكل ما تعني هذه المفردة من مضامين، حيث ظهرت على الشاشة الصغيرة بهذه الشخصية التي تظل لسنوات طويلة مهتمة بعالم الموضة والأناقة على حساب أية أفكار إنسانية واجتماعية حتى تأتي اللحظة التي تغير حياتها رأسا على عقب، مشيرة إلى أنه على الرغم من أن هذا المسلسل كان أولى تجارب الفهد الإخراجية، إلا أنها كانت واثقة من نجاحها، خاصة أنها مقتنعة بخبرتها وحنكتها الإخراجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا