• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«سيدات الشارقة» ينظم معرض «هويتي» للفنانين الصغار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

انطلقت أمس الأول الثلاثاء، في رواق نون الفني التابع لكولاج مركز المواهب بمقر نادي سيدات الشارقة، فعاليات معرض طلاب كولاج الفني «هويتي»، والذي يتضمن أعمالاً فنية لـ23 فنانة من الفئة العمرية فوق ستة أعوام.

تمحور المعرض هذا العام حول فكرة «الهوية»، حيث قدّم أعضاء المركز عدداً من التكوينات التي تكشف مفهوم الهوية ببعده الذاتي، والثقافي، والحضاري، فظهرت صور فنية، وتصويرات لمكونات من التراث الإماراتي، إضافة إلى الأعمال الفنية التي تبحث في ثقافة العصر الراهن، وتعرض ملامحه البارزة عبر الشخصيات، والرسوم المتحركة، والأشكال التقنية الحديثة.

وقالت خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة: «يمثل هذا المعرض الذي يقام للمرة الأولى مناسبة للكشف عن القدرات الفنية والمهارات الإبداعية للمشاركين في الدورات، التي ينظمها كولاج مركز المواهب، والتي تبرز مواهب متميزة سيكون لها شأن كبير في المستقبل، وسنعمل دائماً على تقديم كل دعم ممكن لهذه الفئة». وستتواصل فعاليات المعرض حتى الاثنين المقبل، وستكون معظم الأعمال الفنية المعروضة متاحة للبيع للجمهور، من أجل تحفيز الفنانات المشاركات، وتدريبهن على إقامة المعارض الشخصية والمشاركة بمعارض أخرى في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا