• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«قناة ماجد» تحتفي بإبداعات الأطفال بـ«أسبوع الابتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك قناة ماجد للأطفال بالاحتفال بفعاليات «أسبوع الابتكار»، من خلال تنظيم نشاطات وبرامج تفاعلية تثقيفية وترفيهية مميزة، للتواصل مع أطفال الإمارات المتفوقين في مجال الابتكار، ودعمهم ليكونوا قدوة للجيل الصاعد في الدولة. وكانت قناة ماجد قد شاركت من خلال جناح تفاعلي للأطفال في منتدى الشيخة فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة بأبوظبي، برعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وسط حشد عربي وعالمي واسع، بالإضافة إلى مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي للعلوم. واستضاف جناح قناة ماجد 25 طفلاً إماراتياً ببرنامج «روبوتك»، من تقديم الإعلامي إبراهيم الخميري على قناة ماجد للأطفال، والذي عرضت خلاله اختراعات الأطفال، بهدف دعم مبادرة أسبوع الابتكار.

وقالت عفراء الراشدي، مدير إدارة التسويق والاتصال الاستراتيجي بمؤسسة ماجد للترفيه: «تأتي مشاركتنا في منتدى الشيخة فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة لتسليط الضوء على نماذج الأطفال المتميزين في المجتمع، الذين يقدمون أمثلة يحتذى بها».

كما نظمت قناة ماجد نشاطات عدة في «أبوظبي للعلوم»، وتفاعل الأطقال مع شخصيات القناة المحببة لديهم، وهم «ماجد، وكسلان، والنقيب خلفان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا