الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

انحطاط «مفتي الحمدين»

انحطاط «مفتي الحمدين»
23 أغسطس 2018 02:18

لم يكن أحد ليتخيل أن يصل الفجور بالإسلامويين ودعاة ما يسمى الإسلام السياسي والإخوان الإرهابيين هذا الحد من الانحطاط الأخلاقي، إلى درجة أن يمس حتى أقدس الشعائر الدينية التي أمر بها الله تعالى عباده من عهد إبراهيم عليه السلام.
لكن قطر وسياساتها وعملاءها، للأسف الشديد، ينحدرون لمستوى غير مسبوق، ويتجاوزون كل الخطوط الحمر، حتى في علاقة المسلمين بربهم.. حتى وهم يؤدون أحد أركان العقيدة المقدسة.
وإلا كيف يمكن وصف تغريدة القرضاوي التي قال فيها عشية وقوف الحجيج بعرفات «هذا الحج ليس لله تعالى حاجة فيه».
ويقول العلي القدير في كتابه الكريم «وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى? كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ»، ثم يأتي الآن شيخ الفتنة القرضاوي ليقول مثل هذا الكلام الباطل.
هل بهذه السهولة يعطي أحدهم نفسه الحق في منح صكوك القبول والغفران والعفو لأكثر من 2.5 مليون حاج، أتوا من كل فجّ عميق؛ ليؤدوا المناسك المقدسة؟!
التفسير الوحيد لهذا الشطط والتضليل، هو أن نظام الحمدين فقد أعصابه وتاه رشده وضل طريقه، بعدما حققت المملكة العربية السعودية نجاحاً مشهوداً في تقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن لأداء الحج بكل يسر وسهولة.. وعندما لم تقع أي منغصات، تعكر صفو الموسم، قررت الدوحة إطلاق مثل هذه الدعاوى والتغريدات الفاسدة والمفسدة.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©