• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

محمد بن زايد يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس الوزراء الهندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

نيودلهي (وام)

عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جلسة مباحثات رسمية مع معالي ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند تناولت سبل تعزيز علاقات التعاون بما يحقق شراكة استراتيجية شاملة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورحب معالي ناريندرا مودي بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق له، في بداية المباحثات التي عقدت اليوم في حيدر آباد هاوس مقر رئاسة الوزراء في نيودلهي، معربا عن سعادته بهذه الزيارة الهامة التي تصب في صالح البلدين.

وأشاد معاليه بالعلاقات الثنائية المتميزة وحرص البلدين على تنمية وتطوير التعاون الثنائي بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.

حضر الجلسة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

وقدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الشكر والتقدير للحكومة الهندية وعلى رأسها معالي ناريندرا مودي على ما لقيه من حفاوة بالغة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة.

ونقل سموه تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله إلى معالي ناريندرا مودي وتمنيات سموهما له دوام الصحة وللشعب الهندي دوام التقدم والازدهار.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض