• الجمعة 25 جمادى الآخرة 1438هـ - 24 مارس 2017م

سجلها بطريقة الفيديو كليب بمناسبة رمضان

عمر المرزوقي يطلق أنشودة «يبقى الحنين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق الفنان الإماراتي عمر المرزوقي أنشودة «يبقى الحنين» التي سجلها ونفذها متعاوناً من ناحية الكلمات والألحان مع عبد الله الشحي، ومع الموزع الموسيقي حاتم المنصور، والتي انتهى من تصويرها وعرضها عبر القنوات الفضائية وعبر قناته الخاصة في «يوتيوب» من إخراج سيف شاهين، وماسترنغ لحسني أبو زهرة.

وأكد المرزوقي أنه سعيد بإطلاق الأنشودة الرمضانية التي تعبر عما في داخله من أحاسيس ومشاعر، أحب أن يشارك جمهوره بها، وليكون له بصمة في عالم الغناء الإنشادي الذي يقدمه لثاني مرة خلال مشواره الفني، موضحاً أن «يبقى الحنين» تمس المشاعر وكلماتها ليست مقتصره على شهر رمضان المبارك فقط.

وأوضح المرزوقي أنه نشر الأنشودة عبر قناته في الـ«يوتيوب» بنسخة أخرى، الى جانب طريقة «الهورموني» المتضمنة الموسيقى دون الغناء أو الإنشاد، كإصدار آخر للتوزيع الموسيقي.

وكان المرزوقي قد صور «يبقى الحنين» في مدينة دبي، على مدار يوم عمل واحد وسط فريق عمل متخصص، مؤكداً حرصه على مشاركة الجمهور جميع المناسبات التي ترسم الفرح والسعادة على وجوههم.

ويؤكد أنه يجهز مجموعة من الأعمال الغنائية المصورة التي سيطلقها خلال شهر رمضان، الى جانب تجهيزه لأغنية منفردة سيطلقها خلال أيام عيد الفطر المبارك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا