• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق فعاليات المعرض السنوي لعضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي (وام) - افتتحت المهندسة فاطمة عبيد الجابر رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي أمس الأول، المعرض السنوي الثاني لعضوات المجلس.

حضر افتتاح المعرض، الذي أقيم بقاعة المشرف بأبوظبي، عزة القبيسي نائبة رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس، وريد الظاهري وإليازية الكويتي وأسماء الفهيم ونشوة القبيسي عضوات الهيئة التنفيذية للمجلس، وعدد كبير من سيدات الأعمال والمواطنات من صاحبات المهن والمشاريع في إمارة أبوظبي.

وتضمن برنامج المعرض، الذي يختتم أعماله غداً، عروضاً لفرق شعبية وفقرات تراثية، إلى جانب العديد من الأنشطة الترويجية والتسويقية التي تهدف لتقديم الدعم والمساندة الإدارية والفنية للمواطنات من صاحبات المشاريع والمهن للتعريف والترويج لمنتجات وخدمات شركاتهن.

ورفعت المهندسة الجابر أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمهما ورعايتهما لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وللنشاطات وللفعاليات التي ينظمها وحرصهما على توفير كل أشكال الدعم والمساندة للمرأة المواطنة، وبما يعزز من دورها في مجمل الحياة الاقتصادية في إمارة أبوظبي والدولة بصورة عامة.

وأكدت أن تنظيم المعرض للعام الثاني على التوالي جاء بناء على توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، والهادفة إلى تعزيز مشاركة ومساهمة المواطنات في مختلف الأنشطة الاقتصادية والتجارية والخدمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا