• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

افتتاح معرض الفولاذ والصلب في مركز إكسبو الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

الشارقة (وام) - افتتح الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم أمس فعاليات الدورة العاشرة من معرض الفولاذ والصلب «ستيل فاب 2014» بمركز إكسبو الشارقة، والذي يستمر حتى 23 يناير الحالي بمشاركة أكثر من 300 عارض من مختلف دول العالم، يقدمون أحدث التقنيات والآلات والمعدات في مجال تشكيل المعادن وإعداد الأسطح والتشطيب والطحن والقطع وتصنيع الآلات وغيرها من التخصصات الهندسية المتوافقة معها.

وينظم المعرض مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وتفقد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي أرجاء المعرض، مستمعاً الى شرح من المشاركين فيه حول ما يعرضونه من منتجات وآلات ومعدات واحدث التكنولوجيا والتقنيات في هذه الصناعة المهمة التي تعد العمود الفقري للعديد من الصناعات والأعمال.

وأكد المشاركون أن مشاركتهم في هذا الحدث جاءت ايمانا منهم بالأهمية والفرص التي توفرها إمارة الشارقة كونها بيئة استثمارية جاذبة للترويج لمنتجاتهم في الدولة والمنطقة.

حضر افتتاح المعرض محمد سلطان بن هويدن النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وسعيد عبيد الجروان الثائب الثاني لرئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وسيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة وحسين المحمودي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

كما حضر الافتتاح ماجد الجنيد مدير عام جمعية الشارقة التعاونية، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي ورؤساء ومديري الدوائر المحلية اضافة الى رجال اعمال مهتمين بصناعة الفولاذ والصلب من داخل وخارج الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا