• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هيو جاي: الدفاع أضعف خطوط الضيوف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة )

أكد المحترف الكوري هيو جاي وون لاعب دبا الفجيرة أن فريق العين قادر على الفوز على فريق تشونبوك الكوري لو ركز على جزئية إنهاء الهجمات بطريقة صحيحة أمام المرمى وعدم إضاعة الفرص الثمينة التي تسنح للفريق خلال المباراة.

وقال المدافع الكوري إن دفاع الفريق الكوري يعتبر أضعف خطوطه ا ومن السهل اختراقه كما فعل العين خلال مباراة الذهاب، مشيراً إلى أن العين من الفرق القوية التي تستطيع انتزاع اللقب لامتلاكه كل المؤهلات لعمل ذلك.

وتابع: لقد شاهدت مباراة الذهاب، وجاءت الخسارة بسبب قلة التركيز، وخاصة في مسألة التنظيم الدفاعي في المربع الأخير للفريق، لكن الفريق إجمالاً لعب مباراة كبيرة، ولديه العناصر القادرة على الفوز بأكثر من هدف لو أراد ذلك.

وأضاف: الفرق الكورية مثل كرة شرق آسيا تعتمد دائماً على الكرات العرضية وعلى فتح الأجنحة، وهذا ما حدث في المباراة الأولى، إضافة لوجود لاعبين مميزين بخط الهجوم.

ونصح الكوري هيو جاي وون مدافعي العين بضرورة توخي الحذر، وخاصة من جانب مهاجمي تشونبوك المميزين أمام المرمى، وألا يفقدوا تركيزهم في أي لحظة من لحظات المباراة والانتباه للهجمات المرتدة، التي سيتعمد عليها الفريق الكوري، لأن العين سيبدأ المباراة مهاجماً من أجل التسجيل المبكر.

وأضاف: سأتابع المباراة النهائية، والفريقان يستحقان البطولة لما يضمان من عناصر مميزة بكل النواحي، وخاصة اللاعب عمر عبدالرحمن أبرز لاعبي القارة الآسيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا