السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ماركينيوس يكمل قائمة محترفي النصر

ماركينيوس يكمل قائمة محترفي النصر
23 أغسطس 2018 00:22

وليد فاروق (دبي)

أكملت شركة نادي النصر لكرة القدم، قائمة محترفي الفريق الأجانب «الأربعة» بالإعلان رسمياً عن التعاقد مع البرازيلي ماركينيوس جابرييل مُعاراً من نادي كورينثيانز البرازيلي لمدة موسم واحد، وذلك بعد أن اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية، وقام بتوقيع عقد انضمامه أمس، بحضور دكتور حمد الفلاسي المدير التنفيذي للشركة، حيث تقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 31.
وكان اللاعب قد وصل إلى دبي منذ عدة أيام، لخوض الفحوصات الطبية وتوقيع عقد انضمامه، بعدما وافق نادي كورينثيانز على عودته لمنطقة الخليج مجدداً، حيث خاض اللاعب من قبل تجربة ناجحة مع نادي النصر السعودي لمدة موسمين، وانتقل بعدها إلى كورينثيانز.
وبانضمام جابرييل أصبحت «النكهة البرازيلية» هي الغالبة على قائمة محترفي الفريق بتواجد 3 برازيليين هم المحترف الجديد وصامويل روزا، ولوريو يوري، علاوة على فرنسي دولي سابق هو يوهان كاباي، وهذه هي المرة الأولى التي يضم النصر 4 محترفين أجانب بعد قرار السماح باستبدال المحترف الآسيوي بأي محترف آخر.
ويتميز جابرييل (28 عاماً) بقدرته على اللعب في أكثر من مركز، فهو يستطيع شغل مركز الجناح ولاعب الوسط المتقدم، إضافة إلى مركز المهاجم الثاني، كما أنه يمتلك مسيرة حافلة، حيث لعب لنخبة من أبرز الأندية البرازيلية، مثل باهيا وسبورت ريسيفي وإنترناسيونال، إضافة إلى بالميراس والنصر وكورينثيانز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©