• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أشار إلى أن الإقبال على حضور التدريبات يدعو للفخر

عبد الله بن محمد يعقد اجتماعاً استثنائياً مع الجماهير «العيناوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

العين (الاتحاد)

عقد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، عضو مجلس الشرف العيناوي، اجتماعاً استثنائياً مع جماهير العين التي احتشدت لمؤازرة «الزعيم»، وذلك بعد انتهاء الحصة التدريبية التي جرت أمس الأول على ملعب خليفة بن زايد في إطار التحضيرات الخاصة للمواجهة المرتقبة للفريق في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام تشونبوك الكوري.

وقال الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، للجماهير على هامش الاجتماع غير العادي: «الحضور الجماهيري الكبير من الأمة العيناوية لتدريبات الفريق، يتجاوز معدل حضور جماهير بعض الأندية لمباريات فرقها في مسابقة دوري الخليج العربي، الأمر الذي يمنحنا شعوراً رائعاً بالفخر والاعتزاز كعيناوية إدارة، وجهازاً فنياً ولاعبين وكل منتسب لهذا الكيان الرياضي الشامخ».

وأكد عضو مجلس الشرف العيناوي، أن كلمة السر التي ارتبطت ببطولات نادي العين وإنجازاته الخالدة على مر تاريخه العريض، تكمن في الرعاية السامية والدعم السخي والاستراتيجية الناجحة التي أرست معالمها قيادة النادي، إلى جانب المساندة القوية من الجماهير العيناوية الوفية.

وشدد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، على أهمية دعم اللاعبين في المجالس ومواقع التواصل الاجتماعي وخلال الحصص التدريبية والمباريات الرسمية، لأن نجوم العين أكدوا للجميع أنهم أهل لمعانقة المجد القاري عندما قهروا الظروف في مدينة جيونجو الكورية وأظهروا شخصية البطل في أقوى مسابقات القارة الآسيوية.

وأكمل: «أطالب الجميع بتعزيز قوة اللاعبين عبر المبادرات غير العادية، لأن مواجهة السبت لن تكون نهائي لبطولة فحسب بل بداية حقيقية لمرحلة استثنائية، اتساقاً مع رؤية أصحاب السمو الشيوخ قادة النادي، إذ أكد العين جدارته بأن يكون أحد أفضل الأندية المحترفة على مستوى العالم والجيل الحالي مؤهل للدفاع عن سمعة كرة القدم الإماراتية وشعار النادي على نحو مشرف في كل المحافل الدولية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا