• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مباراتان في الجولة الثالثة لكأس منصور بن زايد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

تجري في العاشرة والنصف مساء اليوم بملعب القبة الرياضية بفندق قصر الإمارات مباراتان، ضمن منافسات المجموعة الأولى في النسخة الثالثة لكأس منصور بن زايد لكرة القدم، والتي تمتد منافساتها حتى 14 يوليو الجاري، والتي تقام ضمن برامج الأنشطة الرياضية في اتفاقية التعاون والشراكة بين وزارة شؤون الرئاسة ومجلس أبوظبي الرياضي وتأهل فريق مكتب الأمين العام إلى المربع الذهبي، بعد أن تصدر مجموعته بـ 6 نقاط من فوزين ليكون أول الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي.

وتجمع المباراة الأولى متصدر المجموعة، وبطل النسختين الماضيتين قطاع الخدمات المساندة مع قطاع شؤون المجتمع، في حين يلتقي بالثانية فريقي دائرة القضاء ومركز خدمات المزارعين بأبوظبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات.

وتستكمل مباريات الجولة الثالثة يوم غد بلقاءات فرق المجموعة الثانية، حيث يلاقي في المباراة الأولى فريق مكتب الأمين العام فريق ايبيك، ويلاعب قطاع الشؤون المالية والمشتريات جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

وأسفرت نتائج الجولة الثانية في المجموعة الثانية عن مواصلة فريق مكتب الأمين العام تألقه ومشواره المميز في النسخة الثالثة بفوزه الثاني على التوالي على قطاع الشؤون المالية والمشتريات 4 - 2، سجل الأهداف اللاعب الجزائري كريم كركار والفرنسي جريجوري، وادريان (هدفين)، فيما جاءت أهداف قطاع المالية عن طريق احمد سالم وعبدالله الحبشي. وبفوزه الثاني تصدر فريق مكتب الأمين العام فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ونجح باقتناص بطاقة العبور للمربع الذهبي للبطولة التي تشهد بنسختها الثالثة صراعاً مثيراً ومنافسة محتدمة بين الفرق الثمانية المشاركة بهدف التأهل، وحصد نتائج مميزة بطموح الفوز باللقب.

وفي المباراة الثانية، تمكن فريق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية من الفوز على فريق ايبيك 3 - 2 سجلها عبد الله الشبيبي (هدفين)، وبدر الشبيبي، فيما أحرز هدفي ايبيك محترف الجزيرة السابق توني وأحمد الشناوي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا