• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مطارات أبوظبي» جاهزة لاستقبال الزوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

تستعد مطارات أبوظبي لاستقبال الفرق المتنافسة وزوار سباق جولة أبوظبي ، موضحة أن الاستعدادات التي اتخذتها جاءت بهدف استيعاب الزيادة المتوقعة في الحركة الجوية وحركة المسافرين القادمين ابتداء من اليوم وحتى الاثنين المقبل بالتزامن مع موعد إقامة السباق بهدف تسهيل حركة المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.

وسيسهم نظام «السفر الذكي» في مطار أبوظبي الدولي في تعزيز تجربة الزوار من خلال تسهيل إجراءات سفرهم بتقليل الوقت والجهد المبذولين خلال رحلاتهم، حيث سيتمكن المسافرون من التسجيل في نظام «السفر الذكي» وسيتم منحهم لاصقاً على جوازات سفرهم يتيح لهم استخدام النظام عند المغادرة.

وتعمل مطارات أبوظبي بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين لتعزيز جاهزية المطار خلال فترة السباق عبر زيادة أعداد الموظفين لتقديم الدعم في المرافق كافة بما في ذلك الجمارك والسوق الحرة ومنطقة المطاعم خاصة خلال أوقات الذروة.

وسيتمتع المسافرون عبر مطار أبوظبي الدولي خلال فترة السباق بعدد من المعروضات والنشاطات والعروض الترويجية في سوق أبوظبي الحرة كما سيتسنى لهم متابعة أحداث السباق بشكل مباشر عبر شاشات العرض.

ويستقبل مطار البطين للطيران الخاص الزوار القادمين عبر الطائرات الخاصة حيث سيتم إعفائهم من رسوم الهبوط فضلاً عن منحهم مواقف مجانية وعروضا مميزة لتنظيف الطائرات خلال فترة السباق.

وأوضح محمد الكثيري الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في مطارات أبوظبي «نعمل بشكل وثيق مع شركائنا الاستراتيجيين لتقديم خدمات سلسلة للمسافرين خلال أيام السباق وهو أحد أهم الفعاليات وأكثرها ازدحاماً بالنسبة لمطاري أبوظبي الدولي والبطين للطيران الخاص».

وأضاف: نحرص على توفير تجربة متميزة للمسافرين بدءاً من الوصول إلى الدولة وحتى مغادرتهم عبر تقديم أفضل أنواع الخدمات والضيافة العربية الأصيلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا