• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

3 طبيبات إماراتيات في الكادر

96 اختصاصياً ضمن الفريق الطبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقدم نادي الإمارات للسيارات بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الشركاء المساهمين في تنظيم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا- 1 فريقاً طبياً يضم 96 اختصاصياً من الممرضين ومقدمي خدمات الإسعاف والأطباء والجراحين والذين شارك بعضهم في هذا الحدث منذ الموسم الأول في العام 2009، كما يشارك ضمن الفريق الطبي هذا العام ثلاث طبيبات إماراتيات.

وقال محمد بن سليّم، رئيس النادي ورئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية: يتطلب هذا الحدث العالمي الاستعانة بالكثير من الموظفين المتخصصين والمعدات والآليات اللازمة للمحافظة على مستوى السلامة والأمان الذي شهده السباق منذ موسمه الأول في العام 2009.

وأضاف: مع الإثارة والتشويق الذي يتميز به السباق، علينا أن نعمل جاهدين لضمان سلامة الجميع ومن بينهم سلامة المتطوعين والسائقين الذين يتسابقون بسرعات عالية وتفادي الأخطاء التي تقع في البلدان الأخرى.

وأضاف: نجحنا على مدى الأعوام السابقة من خلال التعاون الوثيق مع شركائنا في إدارة السباق رياضياً ٍبشكل يليق بعراقته ومكانته العالمية، وقد أبدى شركاؤنا التزاماً كبيراً من جميع النواحي، ويسرنا هذا العام أن يكون لدينا ثلاث طبيبات إماراتيات يعملن معنا ضمن الفريق الطبي المسؤول عن تقديم الخدمات الطبية للمشاركين والمعنيين بالسباق.

من جهته، أكد د. شون بيثربريدج، المدير الطبي للنادي، أن هدفه الرئيسي لكل عام هو تقديم خدمات طبية عالية الجودة لجميع المتواجدين في موقع السباق.

وقال: يتولى الفريق الطبي المسؤول عن تقديم الخدمات والرعاية الطبية للمشاركين والمعنيين بالسباق مسؤولية كبيرة، حيث يقدر عدد المتواجدين بنحو ستة آلاف شخص، لقد تولينا هذه المسؤولية منذ انطلاق السباق في عامه الأول، وكان هدفنا منذ البداية تقديم خدمات طبية عالية الجودة، وبعد هذه السنوات أصبحت لدينا الخبرة الكافية التي تمكننا من تنظيم العمل على أكمل وجه وتقسيم فرقنا بشكل صحيح لنتمكن من تقديم خدماتنا للجميع وبنفس المستوى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا