• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إجراء قرعة مسابقة السلة على الكراسي المتحركة

«فرسان الإرادة» يخوضون تحديات «معاً نتكامل» في دبي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

أسامة أحمد (دبي)

أجريت بنادي دبى للمعاقين قرعة النسخة الأولى لبطولة «معا نتكامل» الرمضانية لكرة السلة على الكراسي المتحركة، والتي تنطلق غداً، حيث تستمر فعاليتها حتى منتصف يوليو الجاري استكمالاً لمبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي «مجتمعي مكان للجميع»، والتي تستهدف مشاركة مؤسسات المجتمع ودمج المعاقين في المجتمع ونشر لعبة السلة على الكراسي المتحركة في المجتمع وإبراز قدرات «فرسان الإرادة» بممارسة الرياضة والتفاعل بين مؤسسات دبي ونادي دبي للمعاقين وتعريف الجمهور بالألعاب المختلفة التي يمارسها المعاقون.

وتضم المجموعة الأولى بلدية دبي والنيابة العامة وهيئة الصحة ومؤسسة دبي للإعلام ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف فيما تضم المجموعة الثانية نادي دبي للمعاقين مستضيف الحدث وجمارك دبي والقيادة العامة لشرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

حضر مراسم القرعة ماجد العصيمي، المدير التنفيذي لنادي دبي للمعاقين الذي تحدث عن أهم ملاحم قوانين البطولة والأهداف التي تقام من أجلها.

كما حضر القرعة أحمد حسن الحمادي، نائب رئيس اللجنة الفنية بالنادي، الذي تحدث عن التفاصيل الفنية بالحدث إضافة إلى ممثلي الفرق المشاركة في النسخة الأولى.

وتقام في اليوم الأول 4 مباريات، حيث يلتقي فريق بلدية دبي وهيئة الصحة ونادي دبي للمعاقين مع مركز حمدان لإحياء التراث ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومؤسسة دبي للإعلام والقيادة العامة لشرطة دبي مع جمارك دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا