• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فريق ملف «أبوظبي 2019» لألعاب الأولمبياد الخاص يكشف الأسرار:

رؤية القيادة الرشيدة منحت العاصمة الاستضافة التاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

أسامة أحمد (دبي)

أكد فريق عمل ملف استضافة أبوظبي للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019، أن رؤية ودعم القيادة الرشيدة منحتا العاصمة الاستضافة التاريخية الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضح محمد عبدالله الجنيبي رئيس الفريق أن فوز الإمارات باستضافة الألعاب العالمية ثمرة اهتمام ومتابعة وتوجيه القيادة الحكيمة في كل ما من شأنه إبراز الوجه الحضاري المشرق للدولة.

وقال: «النهج الراسخ للقيادة منذ التأسيس هو الاهتمام بالكوادر الوطنية ومنحها الثقة كاملة من أجل تحمل المسؤوليات، حيث أصبح هذا النهج المحرك الأساسي والدافع الرئيس في تحقيق الإنجازات والمكتسبات الوطنية على المستويات كافة»، مشيراً

إلى أن الفوز عمل بدأ من الوالد المؤسس، المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»وهو مجهود من سبقونا بترك هذا الإرث العظيم في نفوس أبنائه من قيم العطاء والبذل والمثابرة والجد والاجتهاد.

وثمن الجنيبي الدعم غير المحدود الذي يحظى به «فرسان الإرادة» من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مهنئاً القيادة الحكيمة بهذا الإنجاز المشرف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا