• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة جمعية الصحفيين تفتتح الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

تنطلق مساء اليوم بملاعب دبي العالمية للرياضة بالمركز التجاري العالمي مباريات بطولة جمعية الصحفيين واتصالات الرمضانية الخامسة لكرة القدم للإعلاميين وتستمر حتى 17 يوليو الجاري بمشاركة 12 مؤسسة إعلامية هى صحف الخليج والاتحاد والبيان والرؤية والإمارات اليوم وخليج تايمز ومؤسسة دار الصدى ومجلة الأمن وتلفزيون «إم بي سي» وقناة الحدث ومؤسسة دبي للإعلام ونادي دبي للصحافة.

وتقام المباريات بالتوازي على ملعبين متجاورين لمجموعتي البطولة، حيث يلعب اليوم فريق البيان مع فريق مؤسسة دار الصدى في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بعدها يلعب فريق الخليج مع فريق الاتحاد وتنتهى مباريات الليلة بلقاء فريقي جريدة الرؤية مع فريق إم بي سي.

وتقام مباريات المجموعة الثانية بلقاء فريق مؤسسة دبي للإعلام مع فريق خليج تايمز، ثم مباراة فريق مجلة الأمن مع فريق قناة الحدث وتختتم المباريات بلقاء فريق الإمارات مع فريق نادي دبي للصحافة.

وتستأنف المباريات للمجموعتين مساء الخميس القادم بلقاء فريق البيان مع فريق الخليج، ثم فريق الاتحاد مع فريق الرؤية وتختتم مباريات المجموعة الأولى بلقاء فريق الصدي مع فريق ام بي سي.

أما فرق المجموعة الثانية فسيلتقي فريق مؤسسة دبي للإعلام مع فريق مجلة الأمن، ثم فريق جريدة خليج تايمز مع فريق نادي دبي للصحافة، ثم فريق قناة الحدث مع فريق جريدة الإمارات اليوم.

الجدير بالذكر أن كل فريق من فرق البطولة سيلعب 5 مباريات وسيتأهل للدور قبل النهائي 4 فرق من الحاصلين على أعلى نقاط، حيث سيلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى لتحديد فريقي نهائي البطولة، والتي من المقرر أن تختتم مبارياتها يوم 17 يوليو الجاري لتكريم الفائز بالبطولة الحاصل على المركز الأول والفريق الحاصل على المركز الثاني والفريق الحاصل على المركز الثالث والفريق المثالي وهداف البطولة وأحسن حارس وأحسن لاعب.

وقد فازت بلقب البطولة جريدة الإمارات اليوم في نسختيها الأولى والثانية عامي 2010 و2011 وحصلت مؤسسة دبي للإعلام على لقب البطولة عام 2012 كما فازت بلقب البطولة في نسختها الرابعة العام الماضي جريدة الخليج. (دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا