• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

كهرباء دبي يطيح بـ«ليدر سبورت»

كوزمين يقود «أقدر» لتجاوز الاستقلال في «رمضانية» مكتوم بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)-

اشتعل الصراع على قمة المجموعة الأولى لبطولة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الرابعة لكرة القدم المقامة حالياً بإستاد نادي ضباط شرطة دبي، بعدما حقق فريقا كهرباء دبي وأقدر الفوز على ليدر سبورت والاستقلال، في مباراتي أمس الأول في افتتاح مباريات الجولة الثانية، ورفع كل منهما رصيده إلى 4 نقاط من تعادل وفوز بينما يطاردهما فريق الاستقلال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز واحد على ليدر سبورت الذي ودع البطولة بعد خسارتين.

وتشهد البطولة مساء اليوم مباراتين في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة حيث يلتقي الاتحاد الرياضي للجامعات مع فوجرو ميدل إيست في العاشرة مساء وبريسايز مع الجامعة الأميركية في الإمارات.

أما عن تفاصيل مباراتي أمس الأول، فقد نجح فريق هيئة كهرباء ومياه دبي في تحقيق فوز مهم على فريق ليدر سبورت 3-1 في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، ليرفع هيئة كهرباء ومياه دبي رصيده إلى 4 نقاط من تعادل وفوز بينما بقى ليدر سبورت دون رصيد، وودع البطولة قبل الجولة الأخيرة ليكون أول المودعين ويلتقي كهرباء ومياه دبي مع الاستقلال في الجولة الأخيرة من المجموعة، بينما يلتقي ليدر سبورت مع أقدر.

جاء الشوط الأول متساوياً في المستوى الفني، وعلى الرغم من تقدم هيئة الكهرباء بهدف مبكر عن طريق عبدالعزيز علي في الدقيقة الأولى إلا أن ليدر سبورت أعاد اللقاء إلى نقطة التعادل بعد مرور 4 دقائق وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق كهرباء دبي ونجح أحمد الماجد من تسجيل هدف التقدم الثاني في الدقيقة 38 وبعد 3 دقائق سجل زميله عيسى جمعة الهدف الثالث للكهرباء ليقضي على آمال فريق ليدر سبورت الذي اندفع للهجوم في محاولة لتعديل النتيجة إلا أن صافرة الحكم حسمت المباراة لصالح الكهرباء 3-1، أدار اللقاء سلطان الحمادي وعاونه يوسف القيواني وأحمد الحوسني والحكم الرابع أحمد النقبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا