• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يعتبر مظلة لعدد من المشروعات والمبادرات الموجهة للتعليم والمتعلمين

مجلس أمناء جائزة حمدان التعليمية يعتمد استراتيجية تنفيذ برنامج التميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

دبي - وام

جمال المهيري: الجائزة تعكف حالياً على بلورة نموذج للتميز التعليمي الخاص بها

دبي (وام)

اعتمد مجلس أمناء جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، استراتيجية تنفيذ برنامج حمدان للتميز التعليمي الذي يتضمن حزمة من المشروعات النوعية التي تعتزم الجائزة تنفيذها في خطتها الاستراتيجية القادمة.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد أمس بمقر الجائزة الجديد في دبي، برئاسة معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء الجائزة وحضور الدكتور جمال المهيري نائب رئيس المجلس الأمين العام للجائزة وأعضاء مجلس الأمناء.

وأكد الدكتور جمال المهيري أن برنامج حمدان للتميز هو مظلة لعدد من المشروعات والمبادرات الموجهة للتعليم والمتعلمين والتي تدخل في نطاق الدعم وتوفير الخدمات النوعية لجمهور المتميزين، مضيفا أن من أهم تلك المشروعات مختبرات «الفاب لاب» للابتكار ومركز حمدان للموهوبين ونموذج حمدان للتميز والاعتماد الأكاديمي للمؤسسات التعليمية المتميزة والمعرض التعليمي الدائم ومركز إعلامي ومكتبة المعرفة.

وأكد أن الجائزة ومن خلال هذه المشروعات وشراكتها الاستراتيجية مع وزارة التربية والتعليم تسعى إلى مساندة المؤسسات التعليمية ودعم فرص النجاح للجهود التي تبذلها في سبيل استدامة تطوير التعليم بما يحقق أهداف المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض