• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

14 مباراة في بطولة الاتحاد للطيران

شراع الخليج يكسب كانون 25 - صفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

تستأنف مساء اليوم بالملاعب الخارجية بأرض مطار أبوظبي القديم مباريات بطولة الاتحاد الرمضانية الخيرية الرابعة لسباعيات الكرة التي تنظمها اللجنة الرياضية بشركة الاتحاد للطيران بالتعاون مع بنك أبوظبي الوطني ونادي العين الرياضي، وفندق نوفتيل والبستان وشركة كانون ونظارات دبي، والتي تشهد هذا العام مشاركة 20 فريقاً من مختلف أنحاء الدولة بعد رفع جائزة المركز الأول إلى 100 ألف درهم.

وتأتي جولة اليوم بإقامة 14 مباراة في الملعبين المتجاورين والتي ستحدد شكل الدور الثاني الحاسم للبطولة التي أفرزت العديد من اللاعبين المغمورين، حيث يلتقي في الأولى اتحاد الجامعات مع شركة إسناد، والحفر الوطنية مع فريق الفهود، ويلعب البرشاء والشرطة المجتمعية، ويتقابل فريق شرطة العاصمة مع فريق فور ستايل، ونجوم العين مع فريق شركة زادكو، ودناتا مع شراع الخليج.

وفي المجموعة الثانية تلعب قيادة الشرطة مع الفؤاد وكلينكو وبلوز، وستكون المواجهة بين فريقي الاتحاد واتحاد الجامعات، فيما يلعب فريق شركة كانون الذي تحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة مع شركة الحفر الوطنية، ويلتقي فريق الحراسات مع البرشاء، وفريق جبرتي مع شرطة العاصمة والشرطة المجتمعية مع قيادة الشرطة، وتختتم جولة الليلة بلقاء فور ستايل وكلينكو. وكانت جولة أمس الأول قد شهدت فوز شركة زادكو على الاتحاد 1 - صفر، فيما حقق فريق شراع الخليج فوزاً كبيراً وساحقاً على فريق شركة كانون بنتيجة 25 - صفر وفاز فريق الفؤاد علي الحراسات 5 - 1، وبنفس النتيجة تفوق فريق جبرتي على بلوز وفاز الاتحاد على نجوم العين 5 - 1، كما فاز فريق دناتا على كانون 19 - صفر، وتستكمل مباريات الجولة مساء يوم غد. (من المصدر)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا