• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مكتوم بن حمد يدشن الحدث

«مكتوم الرمضانية» تنطلق باحتفالية ضخمة على كورنيش الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، دشن سمو الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة والرئيس الأعلى لبطولات مكتوم الرمضانية مساء أمس الأول، المنافسات الرسمية للبطولة التي يشارك فيها أكثر من 3500 رياضي ورياضية يتنافسون في 30 فعالية، على جوائز تقدر بحوالي 5 ملايين درهم، وذلك بالحفل الافتتاحي للنسخة السادسة والذي أقيم على كورنيش الفجيرة، وشهده الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة والرئيس الأعلى لبطولات مكتوم، كما حضر الحفل الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والمحلي لبناء الأجسام، ومحمد سعيد الضنحاني رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولات وسلطان الشرع مدير البطولات وأحمد إبراهيم رئيس لجنة التسويق ونائب مدير البطولة وصقر أحمد صقر رئيس لجنة الافتتاح والختام، ومكي عبدالله رئيس اللجنة الإعلامية بالحدث، ومديرو البطولات.

واستغرق حفل الافتتاح 45 دقيقة، وقدم لمحات توثيقية لتاريخ الإمارات والفجيرة ومسيرة التطور التي شهدتها البلاد، كما شهد الحفل عروضاً إلكترونية وألعاباً نارية تفاعل معها الجمهور.

وألقى محمد سعيد الضنحاني رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولات كلمة البطولة، عبر فيها عن شكر اللجنة المنظمة وتقديرها لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للدعم الكبير الذي شهدته البطولات طوال السنوات الماضية حتى وصلت إلى هذا المستوى المتميز من النجاحات التنظيمية والفنية من خلال مشاركة أعداد كبيرة من الرياضيين في الحدث الذي يضم 30 فعالية.

وأضاف: «هذا الدعم أسهم في منح البطولات صك النجاح وجدد من عزيمة الجميع من منظمين ورياضيين مشاركين وجمهور للعمل على إنجاح البطولات وإظهارها بأفضل صورة ممكنة، بحيث تكون كل نسخة مكملة لما سبقتها من نسخ ماضية، وأن تكون نسخة هذا العام أفضل من النسخ الماضية وهو ما تعمل عليه اللجنة المنظمة، كي تكون في مقدمة البطولات البارزة التي تنظم في الدولة خلال أيام الشهر الفضيل ويبلغ عددها نحو 200 بطولة ودورة رمضانية.

وعبر الضنحاني عن ثقته في اللجان العاملة بالبطولة في قيادة المنافسات إلى بر الأمان وسط منافسة كبيرة من الرياضيين على المراكز الأولى والجميع يسعى لتقديم نسخة مميزة، ومن المنتظر أن تشهد تحقيق قفزة نوعية على صعيد تنظيم البطولات في الجانبين التنافسي والتنظيمي والحضور الجماهيري والتغطيات الإعلامية للمنافسات.

من جانبه، أعرب طارق الشحي المدير الفني للبطولة عن سعادته بالنجاحات التي تحققها بطولات مكتوم الرمضانية من موسم إلى آخر، حتى وصلت شهرتها إلى هذا المستوى وهو ما يحمل جميع أعضاء اللجنة المنظمة مسؤولية كبيرة في تواصل النجاحات، خاصة مع زيادة الألعاب والرياضيين بجانب أن مشاركة عدد كبير من المواطنين في مختلف الألعاب يرفع مستوى اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا