• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يوسف الزعابي:

البولينج من أنجح المسابقات في البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

يشارك منتخبنا الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة في رياضة البولينج في الأولمبياد الرمضاني، بعد أن تقدم بطلب للاشتراك في هذه البطولة واللعب بفئة الرجال، حيث أكدت اللجنة المنظمة لبطولة البولينج ترحيبها بمشاركة منتخبنا الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، ودعمها الكامل له، وإتاحة الفرصة لهم من أجل المشاركة في هذه البطولة الرمضانية، وعملت على دمجهم بجانب فئة الرجال بالبطولة، بعد أن قدموا طلب بذلك، وعدم اللعب بمجموعتهم الخاصة.

وأكد يوسف الزعابي عضو اللجنة المنظمة لبطولة البولينج أن مشاركة منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة جاء بطلب من المنتخب نفسه، برغبتهم في المشاركة بالعرس الرمضاني بنادي الضباط، ورحبت بهم اللجنة بكل تأكيد، كما أن المنتخب طلب المشاركة مع فئة الرجال والمنافسة فيما بينهم، فذوو الاحتياجات الخاصة يعتبرون جزءا من مجتمعنا وتواجدهم يفرح الجميع بالمشاركة في الرياضات المختلفة.

وأضاف: «بطولة البولينج من البطولات الناجحة في الأولمبياد الرمضاني، فهي تطفئ شمعتها السابعة عشرة في هذا العام، منذ إقامتها في النسخة الثانية للأولمبياد الرمضاني واستمرارها حتى هذا العام، واكتسبت خلال السنوات السبع عشرة سمعة جيدة في رياضة البولينج، مما جذب إليها اللاعبين من كل إمارات الدولة، بجانب لاعبي المنتخب الوطني، ولاعبي المنتخبات الخليجية الذين يحضرون خصيصا للمشاركة في هذه البطولة في شهر رمضان المبارك».

وتابع: «يشارك في هذا العام نخبة من اللاعبين من داخل الدولة والذين دائماً ما يقدمون مستويات متميزة في بطولات البولينج المحلية، إلا أننا حتى الآن لم نتلق أي طلبات للمشاركة من خارج الدولة، وربما بسبب اقتراب البطولات العالمية والقارية لبطولة البولينج، ومن المحتمل أن المنتخبات الخليجية تستعد لهذه البطولات بشكل جيد».

وقال: «طورنا في هذا العام بطولة الشباب من أجل دعم منتخب الشباب في استحقاقه القادم بكأس العالم للبولينج في هونج كونج والتي تقام أغسطس القادم، وبكل تأكيد فإن بطولة الضباط تعتبر بطولة استعدادية جيدة قبل المشاركة في الاستحقاق العالمي، ويضم المنتخب عناصر متميزة في هذه الرياضة على مستوى الدولة وينتظرهم مستقبل باهر في حال المحافظة على مستوياتهم وتطويرها بشكل دائم». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا