• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مشاركة 65 لاعباً

«الملاكمة» تدخل الحلبة في «المقطع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

تنطلق في العاشرة والنصف من مساء اليوم بصالة المقطع بنادي الضباط منافسات بطولة الملاكمة، وسط منافسات ساخنة في مباريات دور الـ 16 ودور الـ 8 على أن تختتم بالدور النهائي يوم الثلاثاء المقبل، وذلك تحت مظلة اتحاد الملاكمة. ويشارك في المنافسات 65 ملاكماً يتنافسون في 10 أوزان يمثلون 7 أندية، والفرق المشاركة هي نادي الشيخ محمد الشرقي، مركز تدريب أبوظبي «أ» ومركز تدريب «ب»، القوات الجوية، مركز أبوظبي «أ»، مركز العين، مركز ني مار دبي وتي راوند دبي. وتبدأ فعاليات البطولة في الساعة 9 من صباح اليوم بالكشف الطبي للاعبين، وتنطلق إجراءات القرعة في تمام الثانية عشرة ظهراً بنادي ضباط القوات المسلحة.

ويشرف على منافسات الملاكمة لجنة مكونة من عبدالله الزعابي وعبدالله العندلي عضوا مجلس إدارة اتحاد الملاكمة ومحمد عبدالله أبوخاطر رئيس لجنة الملاكمة والدكتور سيد مصطفى المدير الفني عضو اللجنة، وأسندت إدارة مباريات البطولة إلى 18 حكماً يرأس لجنة الحكم الدولي سلطان الحرمي.

ومن جانبه، أكد الدكتور سيد مصطفي المدير الفني لاتحاد الملاكمة عضو اللحنة أن البطولة متوقع لها أن تشهد منافسات قوية بين الأندية الـ 7 المشاركة مشيراً إلى أن جميع الأندية قد أكملت استعداداتها لتحقيق نتائج إيجابية والفوز في البطولة.

وأشار إلى أن الملاكمة في النسخة 18 من أولمبياد الضباط تشهد مشاركة عدد كبير من الملاكمين المواطنين في الأندية إضافة إلى عدد من المقيمين والأجانب من خارج الإمارات.

وتابع :«البطولة خير إعداد للاعبين المشاركين مع المنتخب في بطولة الخليج المقبلة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا