• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تصفيات رماية الرجال تتواصل في «أولمبياد الضباط»

أبوظبي وخورفكان تتقاسمان ألقاب «جودو الناشئين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

افتتحت مساء أمس الأول بصالة المقطع بنادي الضباط منافسات بطولة الجودو المقامة ضمن أولمبياد الضباط الرمضاني في نسخته الـ 18 والمقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة وسط منافسات ساخنة في منافسات الناشئين تحت مظلة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنج.

وشهد اليوم الأول تقاسم أبوظبي وخور فكان ألقاب 6 أوزان، وتميز عدد من أبطال المستقبل الذين قدموا فواصل فنية رائعة بشهادة كل من شهد المنافسات وظهور لافت لعدد من اللاعبين في مقدمتهم أحمد جاسم بطل وزن 30 كجم وأحمد عباس بطل وزن 42 كجم، وكلاهما من نادي أبوظبي الرياضي إلى جانب أحمد محمد بطل وزن 34 كجم واللاعب راشد محمد بطل وزن 38 كجم وهما من مركز خورفكان.

وتوج أحمد جاسم من نادي أبوظبي الرياضي بالميدالية الذهبية وزن 30 كجم، وحصل سلطان محمد من مركز خورفكان على الميدالية الفضية ونال البرونزية اللاعب أحمد عبدالله من أبوظبي الرياضي.

وفي وزن 34 كجم فاز أحمد محمد من مركز خورفكان بالميدالية الذهبية، وجاء ثانياً طارق مناد من نادي عجمان وحل مهند يونس من أبوظبي الرياضي في المركز الثالث.

وفي منافسات وزن 38 كجم توج راشد محمد من مركز خورفكان بالميدالية الذهبية، ونال الفضية حمدان عبدالله، وحاز البرونزية خليفة علي، وكلاهما من نادي أبوظبي الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا