• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ماليّتا «دبي» و «عجمان» تتفقان على تبادل الخبرات وتعزيز الشراكات الاستراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وقّعت دائرة المالية بحكومة دبي و دائرة المالية بحكومة عجمان، مذكرة تفاهم، في إطار الاستراتيجيات الحكومية الرامية إلى تأكيد أهمية التنسيق والتعاون بين المؤسسات الحكومية في الدولة وإرساء قواعد العمل المشترك.

وقّع المذكرة عبدالرحمن صالح آل صالح، المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي ووليد خليل الهاشمي، المدير العام لدائرة المالية بحكومة عجمان. وأشاد آل صالح بمستوى التعاون القائم بين ماليتي دبي وعجمان، وقال إن من شأن التوقيع على مذكرة التفاهم بين الدائرتين الارتقاء بذلك المستوى ودفع العلاقة التي تجمع بينهما وتصبّ في الصالح العامّ للقطاع المالي بدولة الإمارات، بما يدعم مسيرة التنمية ويرسّخ التوازن والاستقرار المالي.

من جانبه، اعتبر الهاشمي التوقيع على مذكرة التفاهم «محطة مهمة من محطات التقدّم التي تمرّ بها مالية عجمان»، مشيراً إلى أن التعاون بين الدائرتين قد بات في أوجِه، وأنه سيسهم، في ضوء المذكرة الموقعة، بضمان الاستفادة المثلى من الموارد الحكومية، عبر الإدارة المالية الفعالة وتطبيق السياسات المالية الرشيدة لتحقيق التنمية المستدامة.

وتهدف الاتفاقية إلى تبادل الخبرات والوقوف على أفضل الممارسات والتجارب الناجحة لدى الطرفين، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية، وتطوير بيئة العمل، كما تهدف إلى تحقيق التعاون المشترك في مجالات الشؤون المالية وفق أرقى المعايير العالمية، وتعزيز البنية الداخلية المحفّزة للإبداع والتميز، إلى جانب التعاون في مجالات التدريب والتأهيل المهني.

حضر التوقيع على الاتفاقية من جانب دائرة المالية بحكومة دبي كل من محمد حمد الشحي، نائب المدير العام، وعارف عبدالرحمن أهلي، المدير التنفيذي لقطاع الموازنة والتخطيط، وجمال حامد المري، المدير التنفيذي لقطاع الحسابات المركزية، ونهى مطر، رئيس قسم العلاقات العامة، فيما حضر من جانب دائرة المالية بعجمان كل من مروان أحمد آل علي، مدير إدارة الحسابات الحكومية، وأحمد سالم المدحاني، مدير إدارة الخدمات المساندة، وعائشة سالم المهيري، مدير مكتب الاستراتيجية والتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا