• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في إطار اتفاقية نقل الأصول الموقَّعة مع «إينوك»

«أدنوك للتوزيع» تفتتح 5 محطات جديدة في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة «أدنوك للتوزيع» 5 محطات خدمة جديدة في الشارقة مدرجة ضمن اتفاقية نقل الأصول الموقعة مع شركة «إينوك» في عام 2015، ليصل إجمالي محطات الخدمة العاملة في إمارة الشارقة إلى 85 محطة، حسب بيان أمس. وتشمل قائمة المحطات الخمس الجديدة كلاً من محطة خدمة «واسط -2»، ومحطة خدمة «الروضة»، ومحطة خدمة «الديار»، ومحطة خدمة «السلامة» ومحطة «البحيرة».

وتخدم هذه المحطات الجديدة مواقع مختلفة في الإمارة، حيث تقع محطة خدمة «واسط -2» على تقاطع شارعي «واسط» وشارع الشيخ خالد بن خالد القاسمي في منطقة الرمثاء، وتقع محطة خدمة «الروضة» على الطريق الصناعي- 3 مقابل محطة خدمة الدراري، وتقع محطة خدمة «الديار» على شارع العروبة بالشارقة مقابل محطة خدمة الخالدية في منطقة الخان وتقع محطة خدمة «السلامة» على طريق الاتحاد قبل جسر الخان، بينما تقع محطة خدمة «البحيرة» في منطقة المجاز بعد جسر القصباء بالقرب من مبنى جريدة الخليج. وجُهزت محطات الخدمة الخمس لتعمل على مدار 24 ساعة وتقدم خدمات التزود بالوقود بنوعيه خصوصي 95 وسوبر 98 بالإضافة إلى الديزل الصديق للبيئة، وذلك إلى جانب متاجر «واحة أدنوك». وتشمل كل من محطات «الروضة» و«الديار» و«واسط-2» ثلاث جزر وخمس مضخات، بينما تشمل محطة «واسط -2» ورشة خارجية لتصليح السيارات، وخدمات غسيل السيارات بنوعيه الأتوماتيكي واليدوي والتي سيتم افتتاحها أمام الجمهور في المستقبل القريب. هذا وتقدم «محطة السلامة» خدماتها البترولية من خلال ثلاث جزر وست مضخات بالإضافة إلى خدمة الغسيل وتبديل الزيت والتي سيتم افتتاحها أمام الجمهور في المستقبل القريب بينما تقدم محطة خدمة «البحيرة» خدماتها البترولية من خلال ثلاث جزر وخمس مضخات بالإضافة إلى خدمة الغسيل وتبديل الزيت والتي سيتم افتتاحها أمام الجمهور في المستقبل القريب.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع»: «نحرص في (أدنوك للتوزيع) على إدارة خطط التوسع الجغرافي في مختلف مناطق دولة الإمارات وفق مجموعة من الأسس المدروسة، وعلى رأسها توفير مساهمة فعلية في خدمة أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، وهو الأمر الذي حققناه بالفعل عبر بناء محطات خدمة جديدة كلياً أو عبر إعادة تشغيل المحطات وفق الاتفاقية الموقعة مع شركة (إينوك)».

وأضاف: «يأتي افتتاح هذه المحطات الخمس كجزء من سلسلة للإعلان عن مجموعة إضافية من محطات الخدمة التي سيتم افتتاحها قبل نهاية عام 2016، في حين تحمل الخطط التوسعية في طياتها المزيد من المحطات والخدمات التي سيتم طرحها أمام الجمهور خلال عام 2017 وما بعده». وحرصت «أدنوك للتوزيع» على تسخير كل إمكانياتها وخبراتها لتعزيز المرافق والخدمات وعلى الأخص مرافق قطاع التجزئة، حيث شملت أعمال التطوير التي أُجريت على المحطات الخمس تحويل العلامة التجارية، وتطوير البنية التحتية لتتوافق مع ما تعتمده الشركة من معايير ورفع مستويات الصحة والسلامة والبيئة مع الحفاظ على المنتجات والخدمات التي توفرها هذه المحطات. وضمن قائمة المحطات المدرجة ضمن اتفاقية نقل الأصول، يجري العمل في الوقت الراهن على استكمال العمليات التشغيلية اللازمة لافتتاح 6 محطات خدمة تحت مظلة «أدنوك للتوزيع» في إمارة الشارقة، بينما تهدف الشركة لافتتاح محطة خدمة «الميدان» الجديدة بالكامل بنهاية عام 2016 ليصبح إجمالي عدد المحطات العاملة في إمارة الشارقة 92 محطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا