• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جمعية المدققين الداخليين تنظم «ملتقى الابتكار الحكومي 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد ملتقى الابتكار الحكومي 2016 ضرورة التركيز على قدرة المدققين في الابتكار والإبداع المهني الذي سيسهم مستقبلاً في إحداث نقلة نوعية في مجال التدقيق الداخلي، من حيث تحويل كل القدرات والخبرات إلى بيئة إبداعية قادرة على ردع كل المخاطر التي قد تواجه المؤسسات.

وعقد الملتقى بفندق جميرا الخور في دبي ، برعاية مجموعة التدقيق الداخلي وتقييم المخاطر بمؤسسة مدينة دبي للطيران بالتعاون مع جمعية المدقيين الداخليين بالدولة.

وبحث المشاركون ضرورة تعزيز القدرات الفردية لكل العاملين في مهنة التدقيق الداخلي والترويج لثقافة الابتكار وتطبيق أفكار جديدة، لإيجاد حلول جذرية تسهل مهنة التدقيق الداخلي على الصعيد العربي والدولي، وحضر الملتقى نخبة من المتحدثين.

وألقى أشرف أحمد مجاهد مستشار إدارة التدقيق الداخلي في هيئة الطرق والمواصلات محاضرة بعنوان «الإبداع في التدقيق الداخلي» وضرورة تحقيق الإبداع المهني من خلال تقديم المساعدة والمشورة لكل الموظفين. وتحدث محمد عيسى المري – رئيس قسم تدقيق الإيرادات والعمليات في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب عن «الابتكار في الخدمات الحكومية» من خلال تطبيق كل المعايير الرئيسية للابتكار والإبداع المهني.

وأكدت مريم أحمد المرزوقي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة التدقيق الداخلي وتقييم المخاطر، أهمية الاستمرار في تطوير الأفراد المؤسسات والخدمات بكل المستويات ليتم تطبيقها مستقبلاً لتسهيل مهنة التدقيق الداخلي وجعلها مهنة أكثر تميزاً ووضع استراتيجية واضحة وبذل المزيد من الجهد للنهوض بمهنة التدقيق التي تصب في ترسيخ مكانة المؤسسة والحفاظ على إنجازاتها.

وقال عبدالقادر عبيد علي رئيس جمعية المدققين الداخليين بالإمارات المعتمدة من المعهد العالمي للتدقيق الداخلي: «نحن حريصون على مناقشة الابتكار والالتزام بمعايير الابتكار على مستوى الدولة، حيث ثبت على مر السنوات أن الفرق بين الشركات وحتى الدول يكمن في مدى قدرتهم على الابتكار والإبداع المهني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا