• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أمر بتكريم خاص للاعبات منتخبنا لـ «القوى» تحت 17 سنة لمشاركتهن لمسافة 5 كيلو مترات

حمدان بن محمد يشهد سباق الجري في دورة ند الشبا الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)-

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، مساء أمس الأول سباق الجري لمسافة 10 كيلو مترات ضمن منافسات دورة ند الشبا الرياضية، التي يتم تنظيمها بتوجيهات سموه وتحت رعايته وتستمر منافساتها حتى يوم 22 رمضان بمجمع ند الشبا الرياضي، ويبلغ مجموع جوائزها أكثر من 7 ملايين درهم.

وحرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على حضور انطلاقة السباق الذي شارك فيه أكثر من 800 رياضي ورياضية من الهواة والمحترفين من الإمارات ومختلف دول العالم، كما حرص على متابعة مراحله والوقوف عند خط النهاية لاستقبال الرياضيين الذين ينهون السباق وتحيتهم على مشاركتهم في هذا السباق المهم الذي بات من أهم منافسات الجري، سواء في جوائزه التي تبلغ مليونين و100 ألف درهم أو فئاته الست التي تستوعب مختلف الأعمار والمستويات والجنسيات.

وأمر سموه بتكريم خاص للاعبات منتخبنا الوطني للفتيات وجميعهن تبلغ أعمارهن تحت 17 سنة على مشاركتهن لمسافة 5 كيلو مترات ضمن فئة الصغار.

ورافق سمو ولي عهد دبي في متابعته للسباق ولقائه مع المشاركين، الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وأحمد جابر، رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وأحمد بن منانة النائب الأول لرئيس اللجنة المنظمة، فيما عبر المشاركون عن سعادتهم وفخرهم بحضور ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للسباق وحرصه على تحيتهم والاطمئنان على حالتهم البدنية بعد خوض هذا السباق الذي يعد من سباقات التحمل، كما عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا السباق وقطع مسافته وصولاً إلى خط النهاية، حيث وجدوا سمو ولي عهد دبي بانتظارهم، وكذلك وجود العديد من العاملين في الإسعاف والتنظيم لتوفير المياه والرعاية والفحص السريع لجميع المشاركين.

من جهة ثانية، طبقت اللجنة المنظمة نظام الشريحة الإلكترونية لتحديد الفائزين وتحليل أداء المشاركين، حيث تم تزويد كل مشارك بشريحة توضع في حذائه مصنفة وفق الفئات الست، كما تم وضع جهاز الكتروني «الفوتوفينش» عند خط النهاية يحدد زمن كل عداء عند وصوله إلى خط نهاية السباق، وتطبيق تقنية كاميرات خط النهاية لحسم تسلسل الواصلين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا