• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شارك في أولى جلسات العصف الذهني

حمدان بن راشد يفتتح مختبر الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، أمس مختبر الابتكار بمقر وزارة المالية في إمارة دبي، وشهد أولى جلسات العصف الذهني للمختبر، على هامش فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار.

وقام سموه بجولة ضمن مرافق وأقسام مختبر الابتكار، رافقه خلالها معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية، ويونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية، وقيادات من الوزارة وفريق الابتكار الحكومي، حيث اطلع على أبرز التقنيات المعتمدة في غرس وتشجيع ثقافة الابتكار، وخلق البيئة الملائمة لتحفيز الموظفين وإلهامهم لتطوير الأفكار والمشاريع، للارتقاء بمنظومة العمل المالي الحكومي، ودعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة.

وشارك سموه في جلسة العصف الذهني الأولى لمختبر الابتكار، التي نظمها فريق الابتكار بعنوان «الإدارة المالية المستدامة لشباب المستقبل»، حيث ناقشت الجلسة أطر الإدارة المالية المستدامة وسبل تعريف شباب المستقبل من موظفي الوزارة على مكنوناتها وتدريبهم على تطبيقها في مجالات عملهم ضمن الوزارة.

وأشاد سموه بمختبر الابتكار ودوره في رفد ثقافة الابتكار، وتوفير منصة فاعلة وتفاعلية لموظفي وزارة المالية للحوار واستكشاف الحلول لأداء المهام الموكلة إليهم بطريقة مبتكرة.

وقال سموه: «إن الدول الناجحة هي القادرة على تحفيز عقول الشباب نحو مزيد من الإبداع والابتكار، وتوفر لهم البيئة التي تمكنهم من امتلاك أدوات الغد، ليكونوا قادة ناجحين وفاعلين، وقادرين على تحقيق التميز في جميع المجالات، التي يعملون بها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا