• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

4 سيارات قادمة بقوة خلال الأعوام المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

يستعد عشاق السيارات، خلال السنوات الثلاث القادمة لاستقبال مجموعة سيارات بفئات مختلفة، حيث كشفت البريطانية ماكلارين عن نسخة جديدة من سياراتها الخارقة بثلاثة مقاعد فقط، سترى النور في 2019، في حين أكد الرئيس التنفيذي لشركة بي أم دبليو عن إطلاق شركته لنسخة مكشوفة من السيارة الرياضية الهجينة آي 8 في 2018.

وأكدت بعض المصادر، أن النسخة التجريبية من السيارة اليابانية قاشقاي بريميوم الاختبارية، ستدخل خطوط الإنتاج في عام 2017، كما كشفت الألمانية العريقة مرسيدس مؤخراً عن نسختها الحصرية والأقل لأفلام الخيال العلمي، فيجين مرسيدس مايباخ 6، التي تعتمد على 4 محركات تعمل بالكهرباء فقط، قادرة على توليد طاقة قصوى تصل إلى 738 حصاناً.

. ماكلارين BP23

وأكدت ماكلارين للعمليات الخاصة مؤخراً، عن التفاصيل الخاصة بأول طراز «هايبر- جي تي» في العالم، الذي سيكون أكثر سيارة خاصة بالطرقات مصنعة بحرفية عالية ومزايا فاخرة، وستحمل السيارة الرمز BP23 وتتميز بوجود ثلاثة مقاعد فقط، وسيقتصر الإنتاج على 106 نماذج فقط من هذا الطراز، بيعت بالكامل على الفور حتى قبل إنتاجها.

يعتمد طراز BP23 على تصميم المقاعد الثلاثة مع وجود مقعد السائق في المنتصف، والذي كان في سيارة ماكلارين بي 1 الشهيرة، ضمن جسم انسيابي مصنوع من ألياف الكربون بأناقة عالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا