• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

يجتمعان للمرة الأولى في «فخر الإمارات»

حبيب الياسي وديانا كرزون.. «دويتو» في حب الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

حبيب الياسي وديانا كرزون.. يجتمعان للمرة الأولى فنياً في أغنية دويتو في حب الوطن، بمناسبة اليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات، تحمل عنوان «فخر الإمارات»، من كلمات الشاعر سعود المصعبي وألحان حبيب، وتحمل كلماتها معاني الولاء والانتماء للوطن والفخر والعزة بالوطن، وتم تسجيلها في أحد ستديوهات دبي، وتم تصويرها مؤخراً في فيلا إبراهيم الأميري أحد المواطنين بإمارة الشارقة الذي صمم ديكورات تعكس الاحتفالات باليوم الوطني للإمارات، كما بنى جسراً خاصاً أظهرت رسوماته مدى الولاء والانتماء للوطن، ودعا الأميري كل من الياسي وكرزون ليكونا أول من يلتقطا صوراً بجانب هذا الجسر، ويصورا عملهما الجديد.

«فخر الإمارات» يتم بثها وعرضها على القنوات الفضائية المحلية أول أيام احتفالات اليوم الوطني الـ45، كرد للجميل والعرفان لدولة الإمارات بحسب ما أكده حبيب وديانا، اللذين جمعهما المنتج الفني علي الياسي، لكي يتعاونوا جميعاً في الاحتفال والاحتفاء بالإمارات.

رد جميل

وقال حبيب الياسي إن الأغنية هدية لبلدي الحبيب، ورد جميل وعرفان لدولة الإمارات التي أعطت أهلها الكثير، لافتاً إلى أنه تشرف كثيراً بالتعامل مع المطربة الأردنية ديانا كرزون في هذا العمل الوطني، خصوصاً أنها أضافت له الكثير بصوتها وأدائها.

وأوضح أنه لا يتوانى عن المشاركة بالاحتفالات الرسمية للدولة، إذ يعتبر هذه الأعمال بمثابة «واجب وطني»، وعليه تقديم كل ما هو مميز في مثل هذه المناسبات العظيمة، إيماناً بأن الأعمال الغنائية الوطنية خير تعبير بالنسبة لنا عن الولاء والانتماء للوطن شعباً وقيادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا